recent
أخبار ساخنة

تقرير : الكشف عن أول تفاصيل لعبة The Surge 2 التي تقدم عالم مفتوح بأسلوب لعب RPG


شركة Focus Home Interactive و من خلال حدث What’s Next الأسبوع الماضي لم تكشف فقط عن لعبة Fear The Wolves و إنما كذلك عن مشروع جد مهم قادم من أحد الفرق المتميزة و هو أستوديو Deck 13 .

حيث قدم فريق Deck 13 مشروعه الحديد و هو لعبة The Surge 2 للجمهور لأول مرة بعد أن إستطاع أن يطرح قبل سنوات لعبة جد ممتعة مثل Lords of the Fallen و بعد ذلك لعبة The Surge قرر هذا الأخير أن يستكمل دربه و طريقه من أجل المجد .

من خلال سلسلة The Surge التي أعلن عن جزئها الثاني دون أن يقدم ولا معلومة بخصوصها لغاية هذا اليوم حيث قرر أن يعود للواجهة بعد ما طُرِحَ بخصوص لعبة The Surge 2 عبر موضوعنا من هنا و يقدم للاعبين هو الأخر تفاصيل مشروع .

و كأول ما قدم من طرف المطورين فجزء The Surge 2 لن يتضمن شخصية Warren كبطل للقصة و إنما شخصية مخصصة إما أنثى أو ذكر كما يمكن للاعب أن يعدل كما يشاء في شكل البطل الذي سيخوض من خلاله المغامرة ، من بين كذلك ما قدم بخصوص لعبة The Surge 2 هو أن عالمها سيكون جد ضخم و ملئ جدا بالمهمات .

حيث يقدم مناطق قابلة للإستكشاف و الجولان بشكل حر دون أي قيود ، هذا العالم الضخم سيكون جد متفاعل يضيف الفريق حيث يمكن التحدث مع المواطنين و كذلك أفراد الجيش و الدردشة معهم بشكل ديناميكي و قد أكد الفريق في نفس السياق أن لعبة The Surge 2 ستتضمن محتوى جديد كليا من أسلحة و عتاد .

لكونها تنقلنا خارج المنطقة القديمة و هو نفس الشيئ لنظام القتال حيث أعطى له المطورين رقم 2.0 و هو دليل على تحسينه و الرفع من جودته ما يجعل اللعبة فعلا ستكون دات محتوى جد متطور عن ما كانت عليه بالسابق .

هذا النظام سيقدم هجمات متسلسلة لأول مرة حيث تمكن اللاعب من تنفيد سلسلة متتالية من الهجومات تنتهي عبر هجوم جد قوي في حالة إستمرارها لكن دائما مع الحفاظ على تلك التوابل و المكاسب التي تحققت من خلال أول جزء .

من جانب الرسومات فاللعبة ستعمل بمحرك Delta Engine و الذي خضع لعدة تحسينات و التي ساهمت في صقله لكي يصل لطموح المطورين ، بالنهاية نشير أن لعبة The Surge 2 ستصدر في عام 2019 و ذلك لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent