recent
أخبار ساخنة

كل ما تحتاج معرفته عن لعبة Fear The Wolves القادمة على شكل Battle Royale بأسلوب واقعي ...


لعبة Fear The Wolves كشف عنها منذ فترة و ذلك من خلال حدث What’s Next 2018 لشركة Focus Home Interactive و الذي من خلاله تم طرح عدة تفاصيل بخصوص اللعبة غير أن ذلك لم يفي بالغرض .

و كنا ننتظر أحدث خروج إعلامي لفريق Vostok Games مطور اللعبة و هو ما تم بالفعل من خلال ما تم الكشف عنه هذا اليوم من طرف فريق موقع Jeuxvideo ، حيث إستطاع أن يسجل مقابلة صحفية مع بعض مسؤلي الفريق للحديث حول اللعبة

و قد تم الكشف عن عدة تفاصيل تهم اللعبة من أهمها أن مشروع Fear The Wolves يقدم على شكل لعبة بقاء أكثر من أنه عبارة عن Battle Royale ، إد أكد الفريق المطور هذا اليوم عبر حديثه أن لعبة Fear The Wolves تقدم مزيج بين بعض من محتوى لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds و كذلك أسلوب يتركز على البقاء .

حيث من خلال المغامرة في لعبة Fear The Wolves سنسقط بمعية 100 لاعب و علينا أن تحاول البقاء لكوننا لن نواجه فقط أعداء من البشر و إنما قوى طبيعية أخرى مثل الحيوانات على سبيل المثال الذئاب و الدبب تم المزيد .

هذه الأخيرة تعد بالكثير من المحتوى حسب ما تطرق له الفريق لكوننا سنخوض عبر نظام لعب جد واقعي حيث أن الجروح مثلا لن تلتئم إلا عند أحد المسكنات أو الدواء حيث يظل مؤشر الدم في تناقص إلى أن تأخذ الأدوية و هو الأسلوب الذي حسب فريق Vostok Games يجعل لعبة Fear The Wolves متميزة عن بقية الإصدارات المتاحة .

أكيد طبعا تبدو هذه الأخيرة جد واعدة و نترقب كل فرصة من أجل أخد ما تيسر من المعلومات عنها ، نشير أن إصدار لعبة Fear The Wolves منتظر في عام 2018 ضمن موعد سيحدد لاحقا لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent