recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن محتوى السيزون باس للعبة Far Cry 5 و نسخة بالمجان لإصدار Far Cry 3 ...


أعلنت شركة يوبيسوفت رسميا اليوم عن تفاصيل محتويات حزمة السيزون باس للعبة Far Cry 5 و التي تتوفر كجزء من نسخة اللعبة الذهبية كما يمكن شراؤها بشكل منفصل على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي إبتداء من تاريخ 27 مارس المقبل مع دعم للترجمة العربية للقوائم والنصوص.

وبعد إطلاق Far Cry 5 تستمر حزمة السيزون باس بإحضار المزيد من التجارب الجديدة والفريدة للعبة حيث سيتم نقل اللاعبين إلى مغامرات مدهشة عبر 3 أحداث فريدة من نوعها :

- ساعات الظلام : يسافر اللاعبون عائدين في الزمن إلى فييتنام للمحاربة ضد جنود الجبهة الوطنية لتحرير جنوب فيتنام

- الزومبي الأحياء الأموات : يواجه اللاعبون جيوشا من الزومبي عبر سيناريوهات متعددة

- الضياع على المريخ : يترك اللاعبون الأرض وراءهم لمواجهة حيوانات عنكبوتية مريخية وجهاً لوجه

و بالإضافة إلى ذلك سيتلقى جميع أصحاب حزمة السيزون باس للعبة Far Cry 5 و الذين يلعبون على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 محتوى طور اللعب الفردي من جزء آخر شهير في سلسلة Far Cry و هو إصدار Far Cry 3 الكلاسيكي .

و الذي يتوفر لأصحاب حزمة السيزون باس قبل 4 أسابيع من إطلاقه للشراء بشكل منفصل إبتداء من صيف 2018 على كل من منصة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون . هذا و ستتيح لعبة Far Cry 3 الكلاسيكية للاعبين القدامى والجدد على حد سواء الفرصة لإعادة استكشاف جزيرة Rook Island .

و مواجهة أحد أشهر الأشرار في السلسلة Vaas، و الذي يمثله صوتياً مايكل ماندو وفيها يجسد اللاعب دور جايسون برودي ، حيث عليه استكشاف الجزيرة الاستوائية للعثور على أصدقائه الذين تم احتجازهم كأسرى وإنقاذهم ، أما بالنسبة إلى مالكي جهاز البي سي و الذين يشترون حزمة السيزون باس أو الإصدار الذهبي للعبة Far Cry 5 فسيتلقون النسخة الكاملة للعبة Far Cry 3.

يوبيسوفت أضافت كذلك أن لعبة Far Cry 5 و توسيعاتها الثلاث سوف يدعمون الترجمة العربية للقوائم والنصوص حصرياً في نسخ الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على جميع المنصات و لا يوجد مخطط لتعريب Far Cry 3 أو Far Cry 3 Classic .



google-playkhamsatmostaqltradent