recent
أخبار ساخنة

رئيس قسم Xbox يتحدث عن المشروع القادم بعد جهاز Xbox Scorpio


دائما من خلال حوار للسيد Phil Spencer رئيس قسم إكسبوكس مع موقع Gamasutra فقد تطرق للعديد من الأمور حول مشروع الشركة القادم أو بالأحرى ما بعد منصة Xbox Scorpio ، السيد Phil Spencer أكد أن حقبة المنصات المنزلية ما تزال قادرة على طرح المزيد بالسنوات المقبلة لكن شريطة طرح محتوى جد مهم يتركز بالأساس حول الألعاب طبعا .

السيد أكد Phil Spencer أنه ما يزال يرغب بالمنصات المنزلية لكونها تظل وسيلة جد سهلة للعب بحكم أنك تجلس فوق الكرسي الخاص بك و تمسك يد التحكم و ها أنت داخل عالم الألعاب بأسهل الطرق الممكنة ، مضيفا كذلك أنه رغم ما أضيف بالجيل الحالي من ميزات بالأجهزة إلا أن هذا لا يغير من جوهر المنصات لكونها صممت من أجل الألعاب فقط و قوتها تكمن في المحتوى المقدم.

أما عن ما وراء منصة Xbox Scorpio فقد أكد أنهم يعملون على ذلك لكن توفر الجيل القادم من الأجهزة سيتأخر بلا شك لكونهم يرغبون بخلق فارق كبير بين المنصات و ليس مثل ما حدث مع ألعاب إكسبوكس ون إذ وصف أول الألعاب بالمحدودة جدا .

لكونها لم تكن تتفوق على ما قدمت أحدث الألعاب بجهاز إكسبوكس 360 بالمقارنة مع القفزة من جهاز إكسبوكس الأول إلى إكسبوكس 360 بحكم أنه كان المرور من دقة 4:3 إلى HD 720p و هو ما تطمح له الشركة عبر المستقبل لذا فقد نتوقع إستمرار جهاز إكسبوكس ون لمزيد من السنوات من دون شك ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent