recent
أخبار ساخنة

السيد Phil Spencer يشرح سبب إصدار منصة Xbox Scorpio بعد جهاز PS4 Pro


عاد السيد Phil Spencer رئيس قسم إكسبوكس لذى مايكروسوفت و ذلك للحديث عن منصة Xbox Scorpio القادمة و كذلك أسباب صدورها بعد جهاز سوني PS4 Pro ، لكن قبل ذلك فقد وضح سبب صدور منصة Xbox One S بعام 2016 و كذلك إصدار منصة أخرى في عام 2017 .

الرجل و عبر موقع Gamasutra فقد أكد أن خططه كانت أولا بإصدار جهاز إكسبوكس ون سليم لكونه يصحح بعض الأخطاء التي أرتكبت بنسخة إكسبوكس ون الأصلي و هو ما تم النجاح فيه إلى حد كبير حسب كلام السيد Phil Spencer .

لكن مع بزوغ شاشات 4K و ظهورها بقوة من خلال عدة أنواع و بأسعار مناسبة فقد قرروا أن يقدموا شيئ يدعم هذه الشاشات مع الحفاظ طبعا على نفس جوهر المنصة و الألعاب المقدمة عليها بحيث يكون الإختلاف فقط بدقة العرض و معدل الإطارات .

السيدPhil Spencer تطرق كذلك لسبب إصدار الجهاز بعد منصة سوني PS4 Pro مؤكدا أن هذا كان إختيار سوني لطرحها عتاد من جيل 2016 مضيفا أنه يتفهم نية الشركة بطرح دقة 4K عرض مع الحفاظ على نفس معدل الإطارات الأصلي بالجهاز .

لكن بالنسبة لفريق إكسبوكس لم يكن نفس الشيئ بحكم أنهم يرغبون بدقة 4K حقيقية مع معدل إطارات ثابت جدا لتسهيل مهمة المطورين و محاولة جلبهم أكثر للتطوير على الجهاز و هو ما لا تقدمه منصة سوني إلا ببعض الألعاب المحدودة ، أكيد كل له إختيار معين و كل شركة تحاول إرضاء جمهورها في حين أننا كمستخدمين فهو أمر جد ممتاز للإستفادة من أفضل المنتوجات ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent