recent
أخبار ساخنة

حسب Microsoft فجهاز PS4 Pro ليس بمقدوره تقديم دقة 4K حقيقية

حسب Microsoft فجهاز PS4 Pro ليس بمقدوره تقديم دقة 4K حقيقية 


الحديث عن منصة سوني بلايستيشن 4 برو ما يزال مستفيضا و ذلك من أجل تقديم مزيد من التفاصيل ، هذا الشيئ لن نقدمه بهذا الموضوع بحكم أن المعلومة التي نقدم تأتي من مايكروسوفت نفسها و التي تتحدث عن الجهاز و ذلك من خلال ما جاء في حديث للسيد Albert Penello أحد المسؤولين بقطاع Xbox مع موقع Eurogamer .

الرجل أشار عبر كلامه مؤخرا للموقع أن جهاز سوني PS4 Pro لن يكون قادر على تقديم دقة 4K حقيقية و ذلك لعدم قدرته على ذلك مشيرا في نفس الوقت أن قوة 4.2 تيرا فلوب غير كافية لتقديم مثل هذه الدقة بشكل حقيقي و إنما فقط جزئيا أو إن صح التعبير على شكل ريماستر للألعاب من دقة 1080 .

و على عكس من ذلك أشار أن منصة Project Scorpio ستكون قادرة لتقديم مثل هكذا وضوح لأنهم و على حد قوله إستمعوا للمطورين و ذلك من أجل تقديم قوة كبيرة بالجهاز تجعلهم يشتغلون بإرتياح و إستخدام كافة مقومات المنصة دون أي تعب و كذلك تفكير طويل .

طبعا هذا الشيئ ينطبق و حديث مؤخرا للسيد Andrew House رئيس قسم سوني الترفيهي و الذي أشار لكون منصة PS4 Pro ستقدم أغلب الألعاب على دقة 4K مرفوعة و ليست حقيقة مشيرا أن فئة قليلة من الألعاب ستدعم ذلك و التي من دون شك ستكون فقط حصريات لا غير ، و من هنا نعود لطريقة تسويق المنصة بعد أن أكدت سوني أن مصطلح 4K ليس توهيم للاعبين بل فعلا يؤكد أن قوة الجهاز بما يكفي لتقديم هذه الدقة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent