recent
أخبار ساخنة

إشاعة : إصدار Borderlands 3 قادم أواخر عام 2017 ؟


طفت أواخر هذا الأسبوع إشاعة جديدة تتعلق بسلسلة Borderlands و تحديدا لجزء ثالث من السلسلة ، هذا الخبر تم تسريبه عبر البريد الإلكتروني لأحد الأشخاص القريبين من أستوديو Gearbox Software مطور السلسلة .

هذا الأخير أكد أن أول المعلومات ستقدم بعد شهر من الأن و أن موعد إصدار اللعبة سيكون في عام 2017 ، أشياء من دون شك يجب أخدها بنوع من الحذر بحكم أن أستوديو Gearbox لم يؤكد هذه الإشاعة ، و إليكم أهم ما جاء في  محتوى هذه الرسالة :

" حاليا نشتغل على الجزء القادم من سلسلة Borderlands و نرعب في الحفاظ على الأشياء المميزة في السلسلة و التي ساهمت في نجاحها من دون شك ، و ذلك من خلال إنشاء أشياء جديدة للحفاط على نمط السلسلة الراسخ لذى اللاعبين ، أواخر هذا الأسبوع تحدثنا على ما سنقدمه من خلال نظام تخصيص الأسلحة الجديد في الجزء القادم من .

لكننا غير متيقنين من ما نحن بصدد التفكير فيه مخافة أن تفقد اللعبة نظامها ، سلسلة Borderlands كانت معروفة بنظام الصناديق و الكنوز التي تتواجد في كل مكان نرغب في إتمام ذلك و المحافظة على هذا المكسب .

بحيث نرغب كذلك في مشاركة اللاعبين بهذا لذا فإبتداء من الشهر المقبل سننشر أول معلومات اللعبة و كذلك مستقبلها فنحن متحمسين لمشاهدة ردة فعل مجتمع اللاعبين ، في الوقت الحالي نحن ندرس إمكانية إصدار اللعبة بموعد قبل عام 2018 "
google-playkhamsatmostaqltradent