recent
أخبار ساخنة

سيناريو الحلقة الأولى للعبة Final Fantasy VII Remake أصبح جاهزا و معلومات إضافية


أكيد أن الإعلان الخاص بكون إصدار Final Fantasy VII Remake سيكون عبارة عن حلقات متفرقة كل واحدة تصدر بشكل متباعد خلف عدة ردود فعل إضطر معها السيد Kitase منتج اللعبة للخروج إلى الإعلام من أجل توضيح الرؤية إد أكد أن اللعبة كبيرة جدا و إصدارها هكذا دفعة واحدة سيأخد سنوات من العمل تم كذلك حجمها سيكون ضخم جدا .

لهذا تم إختيار نظام الحلقات المتفرقة لكي يتم تقسيم اللعبة إلى عدة أجزاء و هكذا إلى غاية النهاية ، فما قد لا يعلمه البعض فعالم لعبة Final Fantasy VII و قصتها تحديدا فهي جد كبيرة و ريميك لها سيكون أكيد أكبر و سيتطلب موارد تقنية كبيرة لهذا أظن أن إختيار نظام الحلقات كان في محله .

اليوم و من بين التفاصيل الجديدة التي قُدِمَت عبر مجلة Famitsu و هي أن سيناريو اللعبة في مراحله النهائية و الخاص بالحلقة الأولى ممكن القول أنه بات جاهزا حسب تصريح للسيد Yoshinori Kitase منتج اللعبة و المسؤول Tetsuya Nomura ، هذا و قد أكد الشخصان معا أنه عدة شخصيات لا تزال قيد التطوير لكي تأخد شكلها النهائي و بذلك يمر الجميع لمرحلة صقل اللعبة مشيرا كذلك أن دبلجة الأصوات ستتم من طرف ممثلي فيلم Final Fantasy VII : Advent Children .

إدن ما علينا سوى الإنتظار المزيد بخصوص اللعبة و نشير إلى أن هذه الأخيرة قادمة على جهاز بلايستيشن 4 و كذلك على أجهزة أخرى غير أنه لم يعلن عنها بعد ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent