recent
أخبار ساخنة

العناوين القادمة من سلسلة Assassin's Creed لن يتم ترقيمها


إدا كنت من محبي ترقيم أجزاء سلسلة Assassin's Creed و التي كان أخرها هو إصدار Assassin's Creed IV Black Flag فخبر اليوم من شأنه أن لا يروق لك ، فعلى إتر مقابلة للسيد Jamin disclosed من فريق يوبي سوفت مع أحد المنابر الإعلامية المعروفة أكد أن إصدار Black Flag كان أخر جزء من السلسلة مرقم و هذا أهم ما جاء في حديثه .

" إبتداء من جزء Assassin's Creed Unity لن تخضغ السلسلة لأي ترقيم للأجزاء و سنكتفي بدكر العالم الدي تدور به أو إسم معبر عن الأحداث التي تدور فيها "
شيء فعلا يبدو أنه رسمي بحكم أن جزء Assassin’s Creed: Rogue القادم لكل من منصات بلايستيشن 3 و إكسبوكس 360 لن يتم ترقيمه ، بنظرك أنت هل هذا أمر جيد بالنسبة للسلسلة أم لا ؟ ،، تحياتي .
بلايستيشن 3 ، بلايستيشن 4 ، بلايستيشن 2 ، بلايستيشن ٤ ، ألعاب بلايستيشن 4 الحصرية ، بلايستيشن ٣ ، سوني بلايستيشن ، بلايستيشن فور ، بلايستيشن 4 ، بلايستيشن 3 ، العاب بلايستيشن ، صور بلايستيشن 4 ، سوني 4 ، بلاي ستيشن 4، اكس بوكس ، العاب اكس بوكس ، سعر اكس بوكس ، اكس بوكس الجديد ، اكس بوكس 360 ، جهاز اكس بوكس ، مواصفات اكس بوكس ، اكس بوكس جديد ، اكس بوكس الجديده 
google-playkhamsatmostaqltradent