recent
أخبار ساخنة

Fable Anniversary موضوعة على الطلب قبل الإصدار رفقة رزمة من الـ Bonus

Fable Anniversary إصدار لا يفصلنا و صدوره إلا أربع أسابيع ، و السبب الحصري الذي يدفعنا للحديث بشأنه للإعلان المفاجئ من شركة Lionhead Studios على موقعها الرسمي و الذي ساد فحواه وضعها على الطلب قبل الصدور وهذا أمر شيق بالنسبة لمتتبعي صنف الإصدار ، و المزيد المميز أن الشركة تقدم باقة مخملية من الفوائد بمعية هذا الطلب تتجلى في ما يلي : 


Peiratēs Pre Order Pack

رحالة مشهورة ذاع صيته لعبوره البحار وأخذه للأغنياء كرهائن ليسل منهم أغلى ما يملكون من أدوات ، ويعرف باسم  Pete  في بعض الطبقات . 

و كما تبين الصورة ، فهذا الأخير يملك سلاحا يفيد العون له في رحلاته إذ يستطيع صيد السمك به ، أكلها عليه ، وقطع حنجرة رجل بحده. 




Snowspire Pre Order Pack

بالنسبة لزي هذا المحارب فيقال أنه مفبرك من شعر الحصان وذلك ما يمنحه النياقة و الهدوء في قضاء حواجه دون أن يحسه أحد.
أما من في الصورة ، فقصته تدعو إلى الضحك إذ كانت له هواية شعبية تجلت في صفع الأناس بسمكة ميتة على وجوههم و اسمه هو JAck






Apollo's Pre Order Pack

Appolo هو لقب قائد أحد الشركات تحت كنية  Grey Company ، الشخص المسؤول عن إدراة أمورها المالية واستثماراتها التجارية ، وحسب ما تبادر إلى سمعي ، أن سمعته كانت حسنة عزاء لطيبوبته و التي تجلت في استعماله أمواله الخاصة لمساعدة القرويين المساكين. 
اتكالا على مفاهيم القرون الغابرة ، آبولو أراد صنع قوس ونشاب عصري لكن منكها كذلك بما كان عليه هذا السلاح في الماضي ما جعله على الشكل بالصورة، سلاح قوي جدا يعتمد عليها في المعارك و الأسمى من ذلك أن النظر إليه أكثر إمتاعا. 






google-playkhamsatmostaqltradent