recent
أخبار ساخنة

حدث مؤتمر PC Gaming Show سيستعرض 55 لعبة و المزيد

حدث مؤتمر PC Gaming Show سيستعرض 55 لعبة و المزيد

 

حدث مؤتمر PC Gaming Show سيستعرض 55 لعبة و المزيد

الكشف عن حدث معرض مؤتمر البث المباشر لحفل PC Gaming Show تم خلال الأشهر القليلة الماضية، بعدما تم التأكيد على عودة هذا الأخير بشكل مباشر هذه المرة حيث سيعرف عودة المنشط Sean Plott مجددا.


فيما من حيث مواد الحدث سيعرف حضور عشرات الشركات الناشرة التي ستقدم مجموعة من الألعاب المهمة و القادمة مستقبلا لجهاز البي سي، بالإضافة إلى تسليط الضوء على بعض الألعاب التي توفرت من قبل على الجهاز و ستصل هذه المرة على منصات بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى نينتندو سويتش.


و في هذا الصدد علمنا أن حدث البث المباشر لمؤتمر PC Gaming Show الذي ستدور رحاه في تاريخ 11 يونيو المقبل، سيعرف تسليط الضوء بصفة رسمية على حوالي 55 لعبة في مجموعة العناوين التي من المنتظر أن يعلن عنها أو يتم تقديم عروض بالفيديو عنها، حيث تتقدم القائمة كل من لعبة Baldur's Gate 3 المرتقبة منذ فترة طويلة.


بالإضافة إلى عناوين أخرى لا تقل شأن مثل Forstpunk 2 بالإضافة إلى أكثر من 15 إعلان جديد تماما، الحدث بالمناسبة سيكون أحد فعاليات مهرجان الألعاب الصيفي Summer Game Fest لهذا العام.


و أكيد أن العديد من الفعاليات منتظرة خلاله مثل مقابلات صحفية مع المطورين و استعراض لأسلوب اللعب بالنسبة لبعض الألعاب التي غابت خلال الفترة الماضية، و أكيد نتوقع بعض الاعلانات الضخمة خلاله كما تعودنا سنويا في مختلف دورات مؤتمر PC Gaming Show.

google-playkhamsatmostaqltradent