أخر الاخبار

رئيس Xbox يؤكد أن مايكروسوفت لم تنتهي بعد من عمليات الإستحواذ على استوديوهات التطوير !

 رئيس Xbox يؤكد أن مايكروسوفت لم تنتهي بعد من عمليات الإستحواذ على استوديوهات التطوير !

 

رئيس Xbox يؤكد أن مايكروسوفت لم تنتهي بعد من عمليات الإستحواذ على استوديوهات التطوير !

انطلاقاً من تصريحات فبل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت فقد تمت الإشارة خلال الفترة السابقة إلى مجموعة من التفاصيل و المعطيات المثيرة عن رغبتها في مواصلة تحقيق و ضم المزيد من استوديوهات التطوير على مستوى العالم ، بهدف تعزيز ترسانة و أسطول هذه الأخيرة من حيث الكم و الكيف على مستوى الحصريات .


خاصة أن خدمة الجيم باس Xbox Game Pass يظل البنزين الحقيقي لتشغيلها هو مكتبة الألعاب بشكل أساسي ، الأمر الذي تبين فعلا خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تصريحات صحفية أخرى من جانب السيد فبل سبنسر رئيس قطاع مايكروسوفت الذي خص موقع Wall Street Journal بمقابلة صحفية ، حاول على اترها أن يشاركنا مجموعة من الخطط المستقبلية لدى القطاع ككل داخل مايكروسوفت .

 

حينما أشار انطلاقاً من التصريحات الصحفية عند سؤاله حول مستقبل استوديوهات التطوير و هل رقم 23 استوديو فعلا كافي لهذه الأخيرة ؟ فقد رد قائلا أن القطاع ككل لم يتم الانتهاء من دعمه على مستوى الإستحواذ على فرق مطورة إضافية ، مؤكداً أن المزيد من الصفقات قادمة لكن هذه المرة ستختلف بحكم أنهم يستهدون فرق تطوير معينة ذات إنتاجية أكبر ، و كذلك في إطار المنافسة أهم يبحثون عن استوديوهات يمكنها أن تقدم الإضافة في النقص الذي تعاني منه استوديوهات التطوير المتوفرة لديهم إلى حدود هذا الوقت .


ما يؤكد بصارح العبارة عن مايكروسوفت فعلا تجهز لصفقات ضخمة في المستقبل و ربما نحصل على أول المعطيات عنها خلال حدث الإحتفال بمرور 20 عاما عن إطلاق جهاز إكسبوكس الأصلي خاصة أن الإشاعات مؤخرا تتحدث عن صفقة صخمة للاستحواذ على الناشرة العملاقة Take Two أو أستوديو Crystal Dynamics مطور سلسلة Tomb Raider .


الأمر الذي سيكون بمثابة خطوة لتعزيز أسطول استوديوهات التطوير بصفة عامة و كذلك إغناء الرصيد خاصة أن سوني من جهتها تواصل تحقيق مكتسبات حقيقية مؤخرا عن طريق إنجاز صفقات استحواذ بأسلوب مختلف يعتمد على مقاربة الحصول على الفرق المطورة التي أثبتت نجاعتها و أعجب بها الجمهور.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -