أخر الاخبار

هل يمكن ركوب الصاروخ في لعبة Battlefield 2042 و الوصول إلى الفضاء ؟ فريق التطوير يوضح..

 هل يمكن ركوب الصاروخ في لعبة Battlefield 2042 و الوصول إلى الفضاء ؟ فريق التطوير يوضح

 

هل يمكن ركوب الصاروخ في لعبة Battlefield 2042 و الوصول إلى الفضاء ؟ فريق التطوير يوضح

سلسلة Battlefield منذ زمن بعيد فقد كانت هذه الأخيرة تحتضن مجموعة من الأفكار الرائعة و التي تظل مرتبطة بها بشكل أساسي و هنا الحديث عن القدرة على التفاعل مع البيئة خلال الخرائط لطور اللعب الجماعي و كذلك القدرة على تدمير أي شيء يوجد من حولك قبل أن تتطور هذه الخاصية إلى غاية تدمير بنايات ضخمة في الخرائط .

 

و هو الرهان الذي أخذ على عاتقه الفريق المطور داخل أستوديو DICE خلال عملية تطوير لعبة Battlefield 2042 التي أعلن عنها قبل أشهر من الآن حيث و انطلاقا من جملة معطيات جرى الكشف عنها منذ تلك الفترة فقد علمنا أن اللعبة ستتضمن عدة خصائص جديدة من أهمها نجد الطقس الديناميكي في الخرائط وكذلك الأعاصير والزوابع الرملية في بعض المناطق .

 

الشيء الذي جرى استعراضه و تجربته من طرف اللاعبين منذ أول أمس عن طريق مرحلة البيتا التجريبية للعبة Battlefield 2042 التي تتيح خريطة Orbital بشكل وحيد إلا أنها حسب المطورين تعتبر مرآة لما يرغبون بتقديمه على مستوى اللعبة بحكم أنها أولا ذات مساحة كبيرة و بالتالي تسمح باستخدام جميع المركبات في نفس الوقت مجتمعة من طرف اللاعبين .

 

إلا أو أكثر ما أثار انتباه المستخدمين منذ تقديم اللعبة هو إستعراض الصاروخ في الخريطة لحظة إطلاقه و كان الجميع يتسائل هل يمكن التفاعل معه ؟ الأمر الذي يمكن أن نحصل على إجابات الآن بخصوصه على خلفية مقابلة بين موقع IGN و السيد Kalle Nystrom أحد المصممين في أستوديو DICE و الذي أكد أن اللاعبين بإمكانهم سواء ترك الصاروخ في الخريطة ينطلق أو يمكن تفجيره بواسطة وابل من الصواريخ بإستخدام الطائرات على سبيل المثال لكن السؤال الأهم الذي يظل مطروح هو هل يمكن ركوب الصاروخ و الوصول إلى الفضاء مثلا ؟ 

 

 

المتحدث أكد أن ركوب الصاروخ ممكن فعلا لكن في توقيت محدد مضيفا أنه يصل إلى مرتفع معين في الخريطة قبل أن يجبر اللاعبين على القفز و عن أسباب عدم تركه يصل إلى الفضاء فقد أوضح المصمم Kalle أن هذا مرتبط بتعقيدات على مستوى التطوير مشيراً أن هذه الإمكانية غير متاحة في الخريطة و اللعبة بصفة عامة .

 

مع الإشارة أن جميع اللاعبين يمكنهم تجربة Battlefield 2042 عن طريق مرحلة البيتا المفتوحة بدأ من يوم الغد 8 أكتوبر إلى غاية 9 من نفس الشهر على أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي لجميع المستخدمين بدون أي استثناء ما دامت متاحة الآن فقط للدخول المسبق قبل الإطلاق العالمي المنتظر في موعد 19 نوفمبر المقبل ،، تحياتي.
 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-