وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 بالصور تسريب يؤكد وجود لعبة Alan Wake Remastered و تحديد موعد إصدارها

 

بالصور تسريب يؤكد وجود لعبة Alan Wake Remastered و تحديد موعد إصدارها

في الماضي القريب كانت هناك مجموعة من الإشاعات و التسريبات من عدة مواقع و مصادر موثوقة للغاية تتحدث عن كون أستوديو Remedy المتميز فعلا يفكر بإعادة إطلاق لعبة Alan Wake الإصدار المتميز من نوعه الذي توفر قبل سنوات عديدة حصريا على أجهزة إكسبوكس 360 و البي سي حيث كانت تشير الإشاعات التي كون الأستوديو الفنلندي .

 

و بعدما استرجع حقوق اللعبة من مايكروسوفت فقد أصبح يفكر بشكل جدي حتى يقدم نسخة ريماستر للعبة الأصلية تجاه أجهزة الجيل السابق و الحالي و هو الشيء الذي ظل حبيس هذه التسريبات فقط في ظل عدم وجود سند رسمي يمكن من خلاله تأكيد صحة هذه المعلومات .

 

بالصور تسريب يؤكد وجود لعبة Alan Wake Remastered و تحديد موعد إصدارها

وهو ما يتحقق هذا اليوم بفعل تسريب بالصور تم رصده عن طريق متجر Rakuten بنسخة دولة التايوان حيث و انطلاقا من الصورة المقدمة من طرف المسرب Wario64 على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد تبين أن اللعبة قادمة في إتجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز .

 

مع تحديد تاريخ إصدارها المقرر في 15 أكتوبر المقبل و هو ما عرف تفاعل كبير من جمهور أجهزة سوني بلايستيشن بحكم أنه لم يسبق لهذه اللعبة أن حطت رحالها على هذه الأجهزة قبل أن يعلق على الصورة ذاتها المحلل الاقتصادي Daniel Ahmad الذي أكد أن الكشف عنها سيتم الأسبوع القادم أي في نفس الفترة التي يدور فيها حدث مؤتمر PlayStation Showcase .

 

و لا أعتقد شخصيا أن جميعها مجرد مصادفة هكذا ما يعني أن هناك بالفعل ما يطبخ في الكواليس ربما نشاهد إعلان أستوديو Remedy عن مشروعه المقبل الضخم ما دام تحت التطوير من فترة و في نفس الوقت الكشف عن نسخة ريماستر لعبة Alan Wake التي كانت مطلب العديد من اللاعبين منذ سنوات ، و بالطبع بما أن التفاصيل غير رسمية يجب الحرص على التعامل مع كافة هذه المعلومات بحذر شديد إلى حين وصول إعلان رسمي في الساعات القليلة المقبلة لما لا .

 

و إلى حين ذلك شاركونا رأيكم متابعينا بخصوص رغبتكم من عدمها في الحصول على عنوان Alan Wake Remastered بواسطة قسم التعليقات أسفل المقال ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button