أخر الاخبار

يمكنك الآن الاستفادة من ترقية للعبة Hitman 2 المجانية على خدمة بلايستيشن بلس في اتجاه جهاز PS5 بهذه الطريقة..

 يمكنك الآن الاستفادة من ترقية للعبة Hitman 2 المجانية على خدمة بلايستيشن بلس في اتجاه جهاز PS5 بهذه الطريقة

 

يمكنك الآن الاستفادة من ترقية للعبة Hitman 2 المجانية على خدمة بلايستيشن بلس في اتجاه جهاز PS5 بهذه الطريقة

الإعلان عن قائمة الألعاب المجانية الشهرية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس تمت إماطة اللثام عنها خلال الأسبوع الماضي في نفس هذا الوقت تماما حيث تبين أن الإشاعات التي تمت الإشارة بها قبل فترة فعلا صحيحة للغاية و أن عناوين مثل Overcooked All You Can Eat لجهاز بلايستيشن 5 تم Hitman 2 و Predator Hunting Grounds لجهاز بلايستيشن 4 فعلا ستكون بالموعد بالنسبة للمنخرطين في هذه الخدمة .

 

وهو ما بان بإمكان للجميع الإستفادة منه خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق متجر بلايستيشن ستور ، إلا أن أحد اللاعبين و من خلال منشور على موقع منتدى Reddit فقد شاركنا إحدى الطرق الفريدة من نوعها للحصول على نسخة محسنة من لعبة Hitman 2 دون أي مقابل مادي .

 

بحكم أن هذه الأخيرة و بالإضافة إلى تشغيلها على جهاز بلايستيشن 5 باستخدام خاصية التوافق مع محتوى العاب بلايستيشن 4 و رفع معدل الإطارات إلى 60 إطار بالثانية إلا أنها لا نستفيد من تلك القفزة التقنية الكبيرة حتى تستفيد من خصائص مثل التحميل السريع بفضل وحدة تخزين SSD ناهيك عن استغلال مميزات ذراع التحكم DualSense .

 

و الأهم هو الحصول على دقة عرض 4K حقيقية مع مؤثرات بصرية غاية في الروعة الشيء الذي يمكن الحصول عليه بطريقة سهلة و الأهم أنها مجانية تماما بحيث يكفي فقط تتبع الخطوات التالية أمامنا التي تستغل الإصدار المجاني للعبة Hitman 3 المتوفرة على متجر بلايستيشن ستور و بالتأكيد الطريقة فعالة بشهادة جميع من قاموا بتجربتها .

الخطوات الأساسية :

- أولا يجب تحميل النسخة المجانية للعبة Hitman 2 المتوفرة لجميع مشتركي خدمة بلايستيشن بلس عن طريق جهاز بلايستيشن 5 .
 

- بعد ذلك التوجه إلى متجر بلايستيشن ستور و البحث عن إصدار حزمة Hitman 3 Starter Pack .
 

- من تم تحميل توسعة Hitman 3 Acces Pass الخاصة بلعبة Hitman 2 Standard .
 

- بعد الانتهاء من هذه العملية البسيطة التوجه إلى نسخة Hitman 3 Starter Pack حيث ستجد نسخة Hitman 2 المحسنة متواجدة داخل القوائم و يكفي تشغيلها فقط حتى تستفيد من جميع المميزات التقنية الرهيبة التي توفر على جهاز بلايستيشن 5 و من أهمها دقة عرض 4K مع 60 إطار بالثانية تم استغلال خصائص وحدة تخزين SSD السريعة بالإضافة إلى مميزات ذراع التحكم DualSense .
 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-