recent
أخبار ساخنة

أحد مطوري لعبة Red Dead Redemption 2 داخل روكستار يشاركنا صورة التصميم الأولي للبطل آرثر مورغان !

 أحد مطوري لعبة Red Dead Redemption 2 داخل روكستار يشاركنا صورة التصميم الأولي للبطل آرثر مورغان

 

أحد مطوري لعبة Red Dead Redemption 2 داخل روكستار يشاركنا صورة التصميم الأولي للبطل آرثر مورغان

لعبة Red Dead Redemption 2 لا يمكن أن نبخس الإضافة القوية التي ساهمت بها على مستوى عالم صناعة الألعاب منذ إطلاقها قبل ثلاثة سنوات من الآن على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون أولا و تم بعد ذلك من خلال أجهزة البي سي و التي عبر من خلالها استوديو روكستار عن حنكة و تجربة ممتدة على مدى عشرين عاما حاول اختزالها عن طريق سيناريو و حبكة قصصية جد رائعة ظلت راسخة في أذهان الجميع ومن ضمنهم نحن في فريق موقع GAMES 4 FANS حيث كانت لنا فرصة الخوض في غمار اللعبة على مستوى القصة و ما زلنا وفيين لها على مستوى طور اللعب الأونلاين لغاية اللحظة .

 

لكن بالعودة إلى القصة فمن بين أهم العناصر التي ساهمت في نجاحها بكل تأكيد هي الشخصيات الرئيسية و التي حملت في جعبتها خلفية قصصية جد عميقة من أهمها البطل الرئيسي آرثر مورغان و الذي يعتبر من بين الشخصيات الأفضل خلال الجيل السابق و دخل بقوة وسجل أحرفه من ذهب كواحد من بين الشخصيات التي تركت بصمتها على مستوى تاريخ صناعة الألعاب .

 

و بالتالي العديد من اللاعبين أصبحوا يعتبرون هذا الأخير من بين العناصر الأيقونة التي قدمت استوديوهات روكستار على مر تاريخها وهو ما نسلط الضوء عليه انطلاقا من هذا المقال الذي لم يكن لكي يقدم لولا الحظوة التي اقدم عليها المطور و المسؤول عن تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي للعبة Red Dead Redemption 2 السيد Tobias Kleanthous ، و الذي خلال فقرة على مستوى معرض المطورين GDC 2021 كانت الفرصة أمامه مواتية لاستعراض التكنولوجيا التي استخدم الفريق من أجل تصميم للخيول في اللعبة و العمل على جعلها أكثر واقعية من حيث التصرفات و ذلك باستخدام خوارزميات جد معقدة على مستوى الذكاء الاصطناعي جعلت من المنتج النهائي فعلا رهيب من حيث النتيجة .

 

أحد مطوري لعبة Red Dead Redemption 2 داخل روكستار يشاركنا صورة التصميم الأولي للبطل آرثر مورغان

لكن و من خلال هذا الإستعراض الاول من نوعه فقد رصدنا إحدى الصور الجديدة التي تمت مشاركتها خلال هذا المؤتمر و التي عند التدقيق فيها و تحديدا الملابس يتضح أنها تهم شخصية البطل الرئيسي في اللعبة و هنا الحديث عن آرثر مورغان و الذي يمكن أن نجزم أنه تصميمه الأولي قبل استكمال عملية التطوير .

 

بحكم أن شكله أقرب إلى شخصية العم أو Uncle الذي كان حاضر خلال الإصدار الأول تم الثاني معا من السلسلة بالمقابل يظهر من خلال ملامح الوجه أن روكستار كانت تحاول أن تجعل البطل يظهر بشكل قبيح نوعاً ما قبل التقدم في التطوير و الاستقرار إلى تصميمه النهائي وهو ما سبق لنا الحديث عنه في مواد سابقة قبل سنوات من الآن بعدما تمت الإشارة إلى تصميم آخر أولي للشخصية و الذي كان يظهره بشكل مختلف عن النسخة النهائية .

 

قبل أن تأتي هذه التفاصيل الجديدة و التي نعتقد أنها أقدم بكثير و كانت خلال نسخة سنوات 2015 و 2016 بحكم أن البطل يظهر وهو يركب دراجة هوائية فقط بدون حصان ما يؤكد أن الفريق المطور كان حينها لم ينتهي من الاشتغال على الأحصنة خاصة أنها كانت عبارة عن ورش مهم جداً بالنسبة للأستوديو تحت قيادة دان هاوسر الذي غادر الفريق قبل أشهر من الآن و طبعا من الرائع مشاهدة مثل هذه التفاصيل التي شملت كواليس عملية التطوير .

 

خاصة أن استوديوهات روكستار لم تعد تشارك في السنوات القليلة الماضية مثل هكذا تفاصيل و تكتفي فقط بتركها للاستخدام الداخلي بين المطورين و بالتالي عند خروجها لكافة الجمهور تلقى هذه المعطيات فعلا إقبالا واسعا و هو الحال بالنسبة لهذه الصورة الجديدة و الغير مسبوقة منذ عام 2018 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent