الكشف رسمياً عن تاريخ إصدار لعبة Halo Infinite و استعراض جديد بالفيديو ، لنشاهد..

أخر الاخبار

الكشف رسمياً عن تاريخ إصدار لعبة Halo Infinite و استعراض جديد بالفيديو ، لنشاهد..

 الكشف رسمياً عن تاريخ إصدار لعبة Halo Infinite و استعراض جديد بالفيديو

 

الكشف رسمياً عن تاريخ إصدار لعبة Halo Infinite و استعراض جديد بالفيديو

خلال الساعات الأولى من صباح هذا اليوم كانت مجموعة من التفاصيل التي تمت الإشارة إليها من طرف مواقع عالمية على أساس أن لعبة Halo Infinite ستتوفر في تاريخ 8 ديسمبر المقبل لأجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز تم البي سي و ذلك بناء على ما تمت الإشارة إليه انطلاقا من متجر مايكروسوفت في فترة سابقة .

 

قبل أن تأتي التفاصيل النهائية خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق حفل البث المباشر لحدث Opening Night Live والذي كما كانت تشير التوقعات فعلا فقد كان الفرصة المواتية حتى يتسنى لنا الحصول على مجموعة من التفاصيل بشأن اللعبة .

 

 

و هو ما تمت إماطة اللثام عنه من طرف الفريق المطور الذي قرر مشاركة معنا تاريخ إصدار اللعبة و هنا نخص بالذكر طور القصة و اللعب الجماعي الذي أكد أنه سيكون متاح في التاريخ الذي تم تسريبه في وقت لاحق من هذا اليوم ، قبل أن يتم تأكيده بصفة رسمية مع كشف الفريق المطور عن مجموعات من اللقطات الجديدة من داخل طور اللعب الجماعي .

 

و تحديدا الموسم الأول للعبة بالمقابل ما يزال الغموض يلف حول طور القصة الذي بعد المستوى المتواضع الذي أظهر خلال العام الماضي غابت أو اختفت إن صح القول التفاصيل المتعلقة به تماما وهو ما يتواصل لغاية اللحظة على أمل الحصول في المستقبل القريب عن المزيد من المعطيات قبل الإصدار النهائي في 8 ديسمبر المقبل لأجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز تم البي سي ،، تحياتي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -