الإعلان عن تحديث رئيسي ضخم قادم لجهاز بلايستيشن 5 بمميزات رهيبة جدا منتظرة من طرف اللاعبين..!

أخر الاخبار

الإعلان عن تحديث رئيسي ضخم قادم لجهاز بلايستيشن 5 بمميزات رهيبة جدا منتظرة من طرف اللاعبين..!

 الإعلان عن تحديث رئيسي ضخم قادم لجهاز بلايستيشن 5 بمميزات رهيبة جدا منتظرة من طرف اللاعبين

 

الإعلان عن تحديث رئيسي ضخم قادم لجهاز بلايستيشن 5 بمميزات رهيبة جدا منتظرة من طرف اللاعبين

كما كان متوقعا فقد استمرت الخرجات الإعلامية المتكررة من طرف سوني و ذلك على خلفية كمية من التفاصيل التي تمت الإشارة إليها خلال الساعات القليلة الماضية من مساء يوم أمس تحديدا بعدما تمت مشاركة معنا جملة من المعطيات بخصوص العناوين الحصرية و مبيعاتها بالإضافة إلى نظرة عن أرقام مبيعات جهاز بلايستيشن 5 حاليا و نظرة عن الأهداف المسطرة في المرحلة المقبلة .

 

لكن بعد هذه المعطيات المتميزة فقد كان من المتوقع أن تواصل سوني مسلسل الكشف عن جديدها و هو ما يمكننا أن نسجل خلال اللحظات الماضية بعدما تم تأكيد إطلاق تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 5 و الذي بالمناسبة أصبح متاح للتجربة من طرف اللاعبين على شكل نسخة بيتا تجريبية في أفق إطلاقه خلال الأسابيع القليلة المقبلة .

 

و الذي يهدف من خلاله فريق الدعم الفني داخل قطاع بلايستيشن إلى مواصلة تقديم المزيد من الخصائص و الميزات الرهيبة للمستخدمين على المنصة و الرفع من منسوب الميزات و الخصائص التي يحظى بها هؤلاء وهو ما يمكننا أن نسجل مباشرة خلال أول قراءة في المعطيات التي تأتي مع هذا التحديث الذي حسب الوصف الرسمي يأتي ليفتح مجموعة من الخصائص والقدرات التي تم الكشف عنها منذ فترة لجهاز بلايستيشن 5 .

 

 إلا أنها ظلت غير مفعلة إلى غاية هذا التحديث الجديد و من أهمها هناك نظام الصوت ثلاثي الأبعاد على أجهزة التلفزيون بالكامل بالإضافة إلى أهم ميزة و هي فتح خاصية إضافة توسعة لمساحة تخزين بواسطة SSD إضافي و الذي كان قد تم الكشف عنه منذ فترة طويلة إلا أنه ظل غير مفعل .

 

بحكم أن الجهاز يأتي بفتحة تتيح إضافة سعة تخزين إضافية لكنها لم تكن مفعلة على الإطلاق بالمقابل تسجل المزيد من الخصائص و الإضافة المهمة التي أصبحت كما أشرت متاحة الآن لجميع المستخدمين على شكل نسخة بيتا في انتظار أن نتوفر بصفة نهائية و رسمية قريبا و أسفل المقال أترككم مع نظرة شاملة حول كافة الاضافات المتاحة الآن عبر هذا التحديث الجديد ،، تحياتي.

قائمة أهم الإضافات الجديدة :

- إمكانية إضافة توسعة SSD على الجهاز بواسطة الفتحة المخصصة لذلك .
 

- خاصية الصوت ثلاثي الأبعاد 3D Audiotech أصبحت الآن تعمل بواسطة أجهزة التلفزيون كذلك و ذراع التحكم DualSense تضيف أيضا خاصية أخرى لهذه الميزة بواسطة المايكروفون .
 

- ألعاب جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 يمكن الآن التفرقة بينهما بطريقة مختلفة بحكم أنهم يظهرون في قائمة فرعية لتفادي الخلط بينهما .
 

- مركز العمليات يتيح الآن ميزات تخصيص إضافية و ذلك من أجل إضافة أو سحب بعض الخيارات من القائمة الرئيسية .
 

- قائمة الجوائز أو التروفي أصبح الآن من الممكن جعلها تظهر بطريقة عمودية بنفس نظام بلايستيشن 4 حتى يتسنى للجميع مشاهدة الوصف الخاص بكل جائزة على حدى .
 

- يمكن الآن الوصول إلى قائمة سريعة إنطلاقا من قاعدة العمليات تتيح لك مشاهدة أول خمسة جوائز أو تروفي .
 

- قائمة Game Base تتحسن الآن لتتيح مجموعة من الميزات الجديدة مثل مشاهدة عدد اللاعبين المتصلين و عدد اللاعبين المتصلين لكن في وضعية مشغول أو خارج الخدمة بالإضافة إلى إدارة عملية طلبات الأصدقاء .
 

- من خلال قائمة خدمة البث السحابي بلايستيشن ناو يمكن الآن الاختيار بين دقة عرض 720p أو 1080p .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -