recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Ratchet And Clank Rift Apart يكشف عن وجود مجموعة من الأنماط للرسومات و مفاجآت رهيبة..

 مطور لعبة Ratchet And Clank Rift Apart يكشف عن وجود مجموعة من الأنماط للرسومات و مفاجآت رهيبة

 

مطور لعبة Ratchet And Clank Rift Apart يكشف عن وجود مجموعة من الأنماط للرسومات و مفاجآت رهيبة

لعبة Ratchet And Clank Rift Apart كانت التفاصيل بخصوصها مؤخرا فعلا حاضرة و متواجدة بقوة نظير اقتراب إطلاقها العالمي و الذي تم تحديده في تاريخ 11 يونيو الحالي لجهاز بلايستيشن 5 لكن قبل ذلك فقد كنا على موعد مع مجموعة من المعلومات و التفاصيل المهمة التي تمت مشاركتها معنا من طرف الفريق المطور لدى أستوديو Insomniac Games بعدما أقدم على مجموعة من الخرجات حاول خلالها أن يوضح عدة نقاط كانت مهمة مؤخرا و هو ما شاركنا معكم عن طريق تقرير مطول من هنا على موقعنا .

 

حينما أشار المخرج السيد Marcus Smith إلى مجموعة من المعلومات و المعطيات المهمة حول أسلوب اللعب بالإضافة إلى قدرات جهاز بلايستيشن 5 و بالحديث عن قدرات منصة سوني للجيل الجديد فقد شاركنا الفريق المطور خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق تغريدة عبر حساب اللعبة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أولى التفاصيل التقنية حول أداء اللعبة على الجهاز ما دامت ستتوفر حصريا على المنصة .

 

 

حيث و على نفس منوال ما تم توفيره من خلال إصدارات Marvel Spider Man Miles Morales و كذلك Marvel Spider Man Remastered الحصرية معا فسوف تقدم اللعبة ثلاثة أنماط لاختيار ببنها على مستوى جودة الرسومات بالإضافة إلى ما تم الكشف عنه في السابق .

 

و هنا الحديث عن الطور الأساسي الذي يوفر تجربة بدقة عرض 4K الحقيقي و 30 إطار بالثانية مع تفعيل خيار تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing فسوف يكون بالموازاة مع ذلك الجمهور على موعد مع نمط يتيح دقة عرض 4K ديناميكية مع 60 إطار بالثانية دون تفعيل تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing .

 

بالإضافة إلى خيار ثالث مفاجئ و هو معدل الإطارات في حدود 60 من تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing و هو ما تم استعراضه بالفيديو الذي نشاركتكم من خلال الوصلة على المقال ما يعني أن اللعبة حاول من خلالها الفريق المطور Insomniac Games أن يقدم مجموعة من الخيارات التقنية و هو الرهان الواضح من طرف جميع المطورين منذ بداية الجيل الجديد .

 

حيث يحرص هؤلاء على منح الإختيار للجمهور بين من يرغب دقة عرض 4K الحقيقي و كافة المؤثرات البصرية على أعلى إعدادات أو معدل إطارات في حدود 60 بالثانية ما يضمن سلاسة أكبر لكن بجودة رسومات أقل و هو ما سنحاول جاهداً اكتشافه عن طريق اللعبة في حالة اتيحت أمامنا فرصة تجربتها بتاريخ 11 يونيو ،، تحياتي.
 

google-playkhamsatmostaqltradent