وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 الإعلان رسمياً عن لعبة Forza Horizon 5 و تحديد تاريخ إصدارها ، شاهد أول استعراض لطريقة اللعب

 

الإعلان رسمياً عن لعبة Forza Horizon 5 و تحديد تاريخ إصدارها ، شاهد أول استعراض لطريقة اللعب

كما كان منتظرا فقد ضربت مايكروسوفت بقوة خلال مؤتمرها الصحفي خلال فعاليات معرض E3 2021 العالمي و الذي كان الفرصة التي لا يمكنها أن تعوض خاصة و أن الأنظار كانت مسلطة على هذه الأخيرة خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق الحدث المباشر و الذي عرف مجموعة من الإعلانات و التفاصيل المهمة عن الإصدارات القادمة خلال السنوات المقبلة .

 

و من بين المفاجآت التي كانت هناك إشاعات فعلا تحوم حولها خلال الأشهر القليلة الماضية هناك سلسلة ألعاب السيارات Forza Horizon التي كانت فعلا حاضرة عن طريق موقعنا من خلال مواده عبر عدة تسريبها و إشاعات أحيانا من مصادر موثوقة تتحدث عن كون اللعبة ستعود من جديد على جهاز اكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز .

 

 

و فعلا هذا ما تم الكشف عنه من طرف أستوديو Playground Games البريطاني الذي يظل ما بين الفرق المتحركة مؤخرا لدى مايكروسوفت نظير المشاريع المسندة إليه ، حيث و عن طريق هذا المؤتمر الصحفي فقد كانت الفرصة فعلا مواتية من أجل تقديم الجزء الجديد من السلسلة و هنا الحديث عن عنوان Forza Horizon 5 الذي تم استعراض لأول مرة لقطات من أسلوب اللعب داخله .

 

و الذي يقودنا إلى دولة المكسيك هذه المرة خلال أجواء جافة و يغلب عليها الطابع الصحراوي أكثر و هو توجه مختلف للسلسلة التي بعدما حطت الرحال في السابق بدولة بريطانيا تعرج الآن إلى المكسيك خلال هذا العنوان في تأكيد صريح لجميع التسريبات السابقة و هو الإصدار الذي سيعمل على استغلال قدرات أجهزة الجيل الجديد إكسبوكس سيريز تم البي سي .

 

 

مع العلم أنه يتوفر أيضا على أجهزة إكسبوكس ون بداية من تاريخ 9 نوفمبر المقبل حصريا لأجهزة مايكروسوفت المنزلية و البي سي مع إمكانية الإستفادة منه مجانا عن طريق مكتبة ألعاب خدمة الجيم باس Xbox Game Pass ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button