جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

 لعبة Battlefield 2042 ستتيح خرائط بمساحة محدودة على نسخة جهاز PS4 و Xbox One لهذا السبب

 

لعبة Battlefield 2042 ستتيح خرائط بمساحة محدودة على نسخة جهاز PS4 و Xbox One لهذا السبب

الكشف الرسمي عن لعبة Battlefield 2042 تم خلال مساء أمس و كما كان متوقعا لا يمكننا أن نمر من أمام هذا الحدث البارز و المهم و لا نقدم لكم مجموعة من المقالات و المعلومات المهمة حول اللعبة و هو ما زلنا نواصل توفيره على مستوى الموقع من خلال جملة من المقالات و التقارير المباشرة التي تظهر على الواجهة .

 

و من بينها إحدى النقاط المهمة و التي تمت الإشارة إليها خلال جملة من المعطيات التي تلت الإستعراض الرسمي من طرف الفريق المطور DICE الذي إدا كان قد أتاح لنا فرصة اكتشاف المؤثرات البصرية الخيالية و السينمائية إن صح القول التي ستتميز بها نسخة اللعبة على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى المساحات الشاسعة على مستوى الخرائط الخاصة بإصدار أجهزة البي سي بمعية نسخة الجيل الجديد فقد كتم هناك سؤال مطروح مباشرة وهو ما سبب الخطوة التي أقدم عليها الأستوديو و المطورين معا لجعل نسخة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون محدودة ؟ 

 

أولا من حيث عدد إجمالي اللاعبين و هو 64 مستخدم ؟ و كذلك خرائط جد محدودة فيما يتعلق بالمساحة الإجمالية ؟ الشيء الذي أعزى الفريق لكل ماهو تقني محض بحجة أن نسخة أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون لم تستطيع الإستفادة من قدرات المحرك الجديد حتى يتسنى لها منح تجربة في عالم اللعبة بخرائط ضخمة و عدد لاعبين في حدود 128 مستخدم .

 

بالتالي كان المسار لضمان تجربة تقنيا ممتازة و مقبولة هي إختيار تقليل حجم الخرائط بشكل كبير و معها توفير فقط 64 مستخدم خلال المباريات بالإضافة إلى سعرها الأقل بالمقارنة مع نسخة أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز حيث يعتبر الفريق المطور أنه كان أمام عدة خيارات لكنه فضل التضحية بالمحتوى على إن يخسر الجمهور و يوفر تجربة تقنية متواضعة للغاية داخل اللعبة و هو ما ستكون لنا فرصة اكتشافه عن قرب خلال الأشهر المقبلة بكل تأكيد قبل إصدارها العالمي بتاريخ 22 أكتوبر المقبل ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال