recent
أخبار ساخنة

بسبب قلة اللاعبين داخل لعبة Destruction AllStars الفريق المطور يلجأ إلى طريقة جديدة..

 بسبب قلة اللاعبين داخل لعبة Destruction AllStars الفريق المطور يلجأ إلى طريقة جديدة

 

بسبب قلة اللاعبين داخل لعبة Destruction AllStars الفريق المطور يلجأ إلى طريقة جديدة

لعبة Destruction AllStars توفرت قبل فترة قصيرة من الأن لجهاز بلايستيشن 5 و التي فعلا كانت من بين الإصدارات المتميزة من حيث الأفكار التي تم اعتمادها إلا أن توفرها على شكل لعبة مجانية ضمن مكتبة عناوين خدمة بلايستيشن بلس لشهر فبراير الماضي فعلا شجع العديد من المستخدمين قصد الحصول عليها و إكتشاف محتواها بالكامل وهو ما جعل الفريق المطور Lucid Games يكسب قاعدة جماهيرية كبيرة جدا منذ أول يوم لها .

 

إلا أن قلة أجهزة بلايستيشن 5 في الأسواق العالمية من الواضح أنها أرخت بظلالها على اللعبة و مجتمع اللاعبين فيها وهو ما يمكن أن يتضح جلياً نظير ما تمت إماطة اللثام عنه خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق منشور من طرف الفريق المطور داخل صفحة اللعبة على موقع منتدى Reddit .

 

حينما أشار الفريق أنه يرغب خلال المرحلة المقبلة بالتعديل على نظام المباريات المرتبطة بالشبكة ، بحكم أن هذا أهم عامل ومعطى يتم التركيز عليه خلال اللعبة و التجربة بصفة عامة مؤكدا أنه بهدف موازنة المباريات يفكر خلال المرحلة المقبلة إلى إعتماد نظام مختلف عن طريق توفير لاعبين على شكل Bots أو شخصيات افتراضية متحكم بها بالذكاء الاصطناعي .

 

مشددا على أن هذا النظام سيكون مفعل مباشرة و تلقائيا خلال المباريات التي تتضمن عدد قليل من المستخدمين ضمن المباريات و ذلك لسبب بسيط و هو قلة اللاعبين عبر الخوادم بحكم أنه و منذ إطلاق اللعبة لأول مرة إلى غاية اللحظة تعرضت هذه الأخيرة لمجموعة من الهزات العنيفة و لو أنها تلقت دعم جيد من حيث التحديثات .

 

إلا أن الجمهور لاحظ كون التجربة مليئة بالتكرار و لا تغمرها أي بوادر الإستمتاع داخل اطوارها و المستخدمين المتواجدين لغاية اللحظة أكيد ما عليهم سوى التعود على هذا النظام القادم قريبا إليها مع الإشارة أنها متوفرة فقط و حصريا لجهاز بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent