recent
أخبار ساخنة

إتهام كابكوم بسرقة أفكار مجموعة من الوحوش داخل لعبة Resident Evil 8 Village ، لنشاهد الصورة..

 إتهام كابكوم بسرقة أفكار مجموعة من الوحوش داخل لعبة Resident Evil 8 Village

 

إتهام كابكوم بسرقة أفكار مجموعة من الوحوش داخل لعبة Resident Evil 8 Village

لعبة Resident Evil 8 Village خلقت الحدث خلال الفترة القصيرة الماضية عن طريق نظرة حول آراء الجمهور و النقاد الذين أجمعوا على أساس أن اللعبة فعلا قدمت الجديد على مستوى وصفة السلسلة تاريخياً و ذلك في طريقها لإسترجاع الأمجاد الضائعة بعد إصدارات خلال السنوات الماضية كانت جد متوسطة من حيث الأداء .

 

و نخص بالذكر الإصدار السادس الرئيسي الأمر الذي ترك الجمهور فعلا متحمس لعودة هذه الأخيرة بشكل مختلف و هو ما تبين عن طريق اعتماد منظومة الشخص الأول منذ إصدار Resident Evil 7 Biohazard الذي فعلا قاد اللعبة إلى مستوى متقدم و إعتماد أفكار أخرى متنوعة .

 

الشيء الذي يمكن أن نسجل خلال رصد لأغلب الآراء على مستوى جزء Resident Evil 8 Village الجديد إلا أن أكثر ما أعجب به النقاد و المراجعين خلال معاينة اللعبة أن هذه الأخيرة فعلا من خلال محتواها ركزت على التنويع حتى على مستوى الأعداء و هو النقطة التي كانت تعتبر سلبية على مستوى السلسلة .

 

إلا أن هذا الجزء فعلا تميز كثيرا على هذه النقطة لكن من جهة أخرى علمنا خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق معطيات جديدة أن هذا الشيء ربما قد يجلب مشاكل بالنسبة لأستوديو التطوير لدى كابكوم و نحذر من وجود حرق لأحداث اللعبة بعد هذه الأسطر تحديدا .

بالعودة إلى صلب الموضوع فقد بلغ إلى علمنا خلال اللحظات القليلة الماضية عبر منشور من طرف Richard Raaphorst عن طريق حسابه LinkedIn و الذي يشغل منصب المسؤول عن إدارة المشاهد لفيلم Frankenstein Army السينمائي الذي صدر عام 2013 حيث اتهم كابكوم و مطوري لعبة Resident Evil 8 Village بسرقة مجموعة من الأفكار على مستوى تصميم أحد الزعماء داخل اللعبة " دو المروحة على رأسه " انطلاقاً من شخصية في الفيلم السينمائي السالف الذكر .

 

مبرزا أن هذه الأخيرة لم تكلف نفسها حتى لطلب الاذن باستخدام التصميم الخاص به و كذلك الإشارة إلى المصمم الرئيسي لهذه الشخصية داخل اللعبة حيث ارفق المنشور بعدة عبارات هاشتاج يشير من خلالها إلى إتهام كابكوم بسرقة أفكاره ، بالمقابل يمكننا أن نرصد من خلال صور شاركها معنا مجموعة من المستخدمين على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن عدة شخصيات مقتبسة من هذا الفيلم قريبة جداً من تصميم الشخصيات في لعبة Resident Evil 8 Village الأخيرة .

و التي بنسبة كبيرة جدا لن تكون مقصودة خاصة لإنتاج ضخم مثل هذه اللعبة التي تستدعي طاقم ضخم مخصص فقط لتصميم الشخصيات و الأعداء أو الزعماء سواء الرئيسين أو الثانوين لكن عموما كابكوم لغاية اللحظة لم تعلق عن هذه المعطيات التي تمت الإشارة إليها خلال اللحظات القليلة الماضية في انتظار معرفة رأيها و طبعا نحن بالمرصاد لمشاركة معكم كافة التفاصيل أول بأول دائما ،، تحياتي.
 

google-playkhamsatmostaqltradent