recent
أخبار ساخنة

لعبة Ratchet And Clank Rift Apart تستعرض عالمها بالمزيد من الفيديوهات الرائعة و اكتشاف مميزات جهاز PS5 الحقيقية !

 لعبة Ratchet And Clank Rift Apart تستعرض عالمها بالمزيد من الفيديوهات الرائعة و اكتشاف مميزات جهاز PS5 الحقيقية

 

لعبة Ratchet And Clank Rift Apart تستعرض عالمها بالمزيد من الفيديو الرائعة و اكتشاف مميزات جهاز PS5 الحقيقية

لعبة Ratchet And Clank Rift Apart كانت خلال الفترة الماضية تحت المجهر و ذلك بعدما تمت تسليط الضوء عليها إنطلاقا من حلقة برنامج بث مباشر State of Play خاصة و التي تم تخصيص حيز كبير منها لمشروع لعبة Ratchet And Clank Rift Apart القادمة من أستوديو Insomniac Games لجهاز بلايستيشن 5 و الذي تم الإستحواذ عليه من طرف شركة سوني خلال السنوات القليلة الماضية الماضية .

 

و أكيد بعد هذه الخطوة لا يمكن سوى أن متوقع إستمرار هذه الأخيرة في الإستثمار على هذا الفريق من خلال مجموعة مشاريع و عناوين ضخمة كانت انطلاقتها من خلال عنوان Marvel Spider Man Miles Morales الفرعي الذي تم توفيره خلال نهاية العام الماضي .

 

و الآن خلال شهر يونيو المقبل عن طريق الحصرية البارزة المنتظرة على جهاز بلايستيشن 5 وهو ما تم تسجيل المزيد عنها خلال مساء أمس عن طريق ظهور أول آراء النقاد بخصوصها بعد فترة تجريبية تم من خلالها إستعراض أمام أغلب الإعلاميين ما يناهز 40 دقيقة أسلوب اللعب .

 


 

والتي تم بواسطتها استخلاص العديد من الخلاصات على مستوى عالم اللعبة و كيف تم استغلال قدرات جهاز بلايستيشن 5 بالتحديد وحدة تخزين SSD السريعة حتى يتسنى للفريق المطور أن يحصل على هذه النتائج الرائعة جدا و هو ما يمكننا أن نسجل من خلال مجموعة لقطات و مشاهد بالفيديو تمت مشاركتها معنا من طرف فريق موقع 4Gamers الياباني .

 

و الذي بدوره كانت له فرصة الإطلاع على اللعبة خلال هذه الحدث المغلق رفقة العديد من الإعلاميين و بالتالي يمكننا أن نكتشف بشكل أقرب جزء من ما تم عرضه للصحافة العالمية بخصوص اللعبة و تحديدا أول الدقائق من القصة و كذلك المزيد من المشاهد الجديدة التي يتم الكشف عنها لأول مرة منذ تقديم اللعبة خلال العام الماضي ضمن حدث الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 في يونيو الماضي .

 


 

و بالتالي فرصة أكثر من مناسبة أمام اللاعبين المتحمسين لهذا العنوان المنتظر على جهاز بلايستيشن 5 حصريا فيلم تاريخ 11 يونيو المقبل و طبعا المزيد من المعطيات ستتوفر عنه خلال غضون الأسابيع القليلة المقبلة لدا دائما اتركوا أعينكم على موقعنا حتى لا تفوتكم أي معطيات عن هذه الأخيرة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent