recent
أخبار ساخنة

رسميا كونامي تعلن انسحابها من معرض E3 2021 و هذا مصير الإعلانات القادمة..

 رسميا كونامي تعلن انسحابها من معرض E3 2021 و هذا مصير الإعلانات القادمة

 

رسميا كونامي تعلن انسحابها من معرض E3 2021 و هذا مصير الإعلانات القادمة

خلال الفترة السابقة كانت أغلب التفاصيل التي نتطرق لها على مستوى الموقع متعلقة أو مرتبطة أساسا بمعرض الألعاب العالمي E3 2021 و الذي يعود من جديد خلال هذا العام بدورة استثنائية حيث ستمزج بين المحتوى الرقمي وكذلك حضور مباشر للمطورين والناشرين عن طريق مجموعة من المؤتمرات الصحفية .

 

و هو ما يمكن أن نسجل المزيد عنه خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق باقة من المعطيات التي تمت الإشارة إليها بخصوصه و لو أنها سلبية هذه المرة ما دامت تتعلق بإنسحاب إحدى الشركات الناشرة العملاقة ، و هنا الحديث عن كونامي اليابانية التي أكدت بصفة رسمية عن انسحابها من دورة المعرض لهذا العام .

 

وذلك بعدما تم تأكيد تواجدها خلال المعرض منذ التقديم الرسمي قبل عدة أسابيع و يأتي هذا القرار حسب التصريحات الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر من جانب الحساب الرسمي بعد خطوة كونامي التي أرادت أن تبتعد نوعاً ما عن الأضواء و محاولة التركيز على تقديم إعلاناتها الجديدة عن طريق أحداث أخرى خلال هذا العام مؤكدة أنها حقا تمتلك إعلانات مهمة ستتوفر .

 

إلا أن عملية التقديم الرسمي لن تتم خلال فعاليات معرض E3 2021 المقبل و سيتم تخصيص لها حيز زمني آخر نهاية العام بنسبة كبيرة جدا و أكدت من جهتها أن هذا القرار لا علاقة له تماما بمؤسسة ESA التي تنظم الحفل و سوء التفاهم معها بل هو عبارة عن إرادة حقيقية لدى المسؤولين .

 

الذين كانت لهم رؤية على أساس أن ححم و كمية العناوين لا تستدعي التواجد خلال المعرض بنظامه الحالي و بالتالي يمكن أن ننتظر خلال المرحلة المقبلة إعلانات مثيرة من كونامي و لكنها ستكون بعيدة عن فترة ما بين 12 إلى 15 يونيو المقبل و التي تتزامن مع فعاليات معرض العالمي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent