recent
أخبار ساخنة

مصدر : لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 قادمة بنسخة ريماستر هذا العام لأجهزة بلايستيشن حصريا..

 مصدر : لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 قادمة بنسخة ريماستر هذا العام لأجهزة بلايستيشن حصريا

 

مصدر : لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 قادمة بنسخة ريماستر هذا العام لأجهزة بلايستيشن حصريا

الأخبار عن سلسلة ألعاب Call of Duty خلال هذه الفترة تعرف حركية كبيرة جداً من طرف المستخدمين و هو ما يمكننا أن نسجل المزيد عنه في اللحظات القليلة الماضية عن طريق باقة من المعطيات المثيرة التي تمت إماطة اللثام عنها هذه المرة من جانب عدة مصادر .

 

حيث و بعيدا عن الأخبار التي تتحدث عن التفاصيل المتعلقة بالجزء الجديد الرئيسي من السلسلة Call of Duty 2021 فقد كشف لنا موقع CharlieIntel القريب من السلسلة و المعروف بالمعطيات الاكثر من موثوقة بخصوص السلسلة و الذي قرر مشاركة معنا تقرير بناء عن مجموعة من التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عنها من جانب فريق TheMW2Ghost .

 

و هنا الحديث عن تفاصيل تشير إلى وجود مشروع نسخة ريماستر أخرى في إتجاه السلسلة مجددا وذلك بعد نسخة ريماستر القصة للعبة Call of Duty Modern Warfare 2 و كذلك نسخة ريميك كاملة لجزء Call of Duty 4 السابق و هو ما يجعل الجمهور فعلا متحمس لمستقبل العناوين القادمة الأمر الذي تأكد بفعل المعطيات الحصرية الجديدة من الموقع السالف الذكر ..

 

الذي أشار أنه و حسب مصادر خاصة لديه فقد علم أن المطورين لدى استوديوهات أكتفيجين حاليا بصدد الإشتغال على نسخة أخرى من لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 التي تعتبر بالنسبة لكمية كبيرة من اللاعبين حول العالم إحدى أفضل آخر اصدارات السلسلة على الإطلاق .

 

إلا أن المستجد هذه المرة يحمل فى طياته رزنامة مفصلة من المعلومات أولا أن اللعبة التي يجري الإشتغال عليها مجرد طور القصة و ليست اللعبة الكاملة كما أنها ستتوفر حصريا على أجهزة بلايستيشن لمدة شهر كامل في مرحلة من الربع الأخير لهذا العام و ربما تكون فرصة فعلا مواتية أمام المطورين للتسويق بشكل جيد للإصدار الرئيسي القادم من السلسلة و الذي كما نعلم يواجه مجموعة من المشاكل حسب آخر الإشاعات التي طفت على السطح مؤخرا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent