recent
أخبار ساخنة

استعراض بالفيديو من 8 دقائق للعبة The Dark Pictures House of Ashes القادمة و تفاصيل أكثر..

 استعراض بالفيديو من 8 دقائق للعبة The Dark Pictures House of Ashes القادمة و تفاصيل أكثر

 

استعراض بالفيديو من 8 دقائق للعبة The Dark Pictures House of Ashes القادمة و تفاصيل أكثر

طيلة الفترة الماضية كانت هناك مجموعة من التفاصيل التي طفت على السطح بخصوص إصدارات مهمة قادمة خاصة و أن أزمة جائحة فيروس كورونا أصبحت حالياً في طور الانقصاء بسبب الجهود المبذولة و بالتالي أغلب استوديوهات التطوير حول العالم أصبحت تسترجع حركتها العادية .

 

و هو ما يمكن أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق باقة من المعطيات التي تمت إماطة اللثام عنها من طرف عدة استوديوهات آخرها فريق Supermassive Games الذي هو الأخر كان من بين الفرق التي عانت بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا و التي جعلت الفريق يغير الكثير من خططه .

 

خاصة على مستوى كمية العناوين التي يرغب بطرحها من سلسلة ألعاب الرعب The Dark Pictures و التي عادت إلى الواجهة قبل أيام من خلال استعراض تشويقي تم من خلاله التأكيد أن الجزء الجديد القادم بعنوان House of Ashes فعلا سيتم استعراضه بالفيديو من خلال سلسلة لقطات و مشاهد بتاريخ 27 مايو .

 

و هو ما نسجل خلال اللحظات الماضية عن طريق سلسلة من العروض الجديدة التي تمت مشاركتها معنا حيث تمكن هذا الأخير من مشاركة معنا أول فيديو لأسلوب اللعب يمكن من خلاله أن نشاهد ما يناهز 8 دقائق من داخل اللعبة و التي ستدور رحاها في دولة العراق خلال عام 2003 .

 

 

حيث نتقمص دور مجموعة من أفراد القوات الخاصة CIA بقيادة العميد Rachel King و زوجها Eric King بالإضافة إلى بعض أعضاء المارينز و هم Jason Kolchek  و Nick Kay ناهيك عن القائد العراقي عثمان سليم حيث أكد الفريق المطور تحت تصريحات المخرج Will Doyle أنه استطاع اقتباس مجموعة من الأفكار من عناوين مثل Alien و Predator خاصة من أجل تصميم المعبد السومري خيث تدور أغلب الأحداث .

 

و الذي اكد أنه سيحتضن مجموعة من الأفكار الجديدة على مستوى أسلوب اللعب إنطلاقا من الكاميرا بمعدل 360 درجة ناهيك عن اختيارات متعددة على مستويات الصعوبة و أكيد العرض الرسمي الجديد لأسلوب اللعب يمكنه أن يقربنا أكثر من محتواها قبل الإصدار النهائي المنتظر في تاريخ غير محدد بعد لكل من أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent