recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن حدث State of Play خاص للعبة Ratchet And Clank Rift Apart و الكشف عن العرض العربي الأول ، لنشاهد..

 الإعلان عن حدث State of Play خاص للعبة Ratchet And Clank Rift Apart و الكشف عن العرض العربي الأول

 

الإعلان عن حدث State of Play خاص للعبة Ratchet And Clank Rift Apart و الكشف عن العرض العربي الأول

لعبة Ratchet And Clank Rift Apart ومنذ تقديمها لجهاز بلايستيشن 5 كانت وما تزال من بين أهم الإصدارات المنتظرة من طرف المستخدمين دون حد سواء نظرا للوعود المقدمة من طرف أستوديو Insomniac Games بخصوص هذه اللعبة تحديدا و كمية الإضافات التي تزخر بها و كيف ينوي هذا الأخير إستغلال قدرات جهاز بلايستيشن 5 بشكل صحيح حتى يتسنى له الإستفادة من كافة المميزات التي تتيح منصة سوني للجيل الجديد .

 

و هو ما يمكن أن نسجل المزيد عنه خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق مجموعة من التفاصيل المثيرة التي تمت إماطة اللثام عليها من جانب الفريق المطور على مستوى حساب موقع التواصل الاجتماعي تويتر والذي بمعية قطاع بلايستيشن أعلن عن إقامة حدث بث مباشر عبارة عن حلقة State of Play خاصة للكشف عن المزيد من التفاصيل بشأن مشروع لعبة Ratchet And Clank Rift Apart القادمة حصريا لجهاز بلايستيشن 5 .

 

 

حيث و من خلال البلاغ الصحفي الذي تمت مشاركته معنا فقد أكد الفريق أن هذا البث المباشر سيقام في ليلة 29 و 30 أبريل الحالي في حدود منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة و الغرض من هذا البث سيكون الكشف لأول مرّة عن إستعراض أول من نوعه تصل مدته حوالي 15 دقيقة من أسلوب القتال .

 

و لهذا الغرض تمت مشاركة معنا خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق فيديو جديد نظرة أولى عن مستوى اللعبة و هي تقدم اللغة العربية سواء من حيث الحوارات أو النصوص و هو ما نتمنى حقا الإستفادة من تجربته خلال القادم من الأشهر على جهاز بلايستيشن 5 في حالة توفره لدينا لما لا .

 

و في إطار التفاصيل الجديدة المتوفرة هذا اليوم ايضا فقد تم الكشف بصفة رسمية عن إسم الشخصية الغامضة التي ظهرت خلال العروض السابقة حيث يتعلق الأمر بشخصية Rivet نسبة إلى Ratchet لكن في بعد آخر حيث ستتميز اللعبة في هذا الجزء بنظام مختلف تماما عن ما كان متاح في السابق .

 

و نخص بالذكر نظام إنتقال بين العوالم بسرعة البرق بفضل وحدة تخزين SSD السريعة في جهاز بلايستيشن 5 بالإضافة إلى استغلال مميزات ذراع التحكم الجديدة DualSense التي من المتوقع أن توفر تجربة مختلفة تساهم في إدخال اللاعبين أجواء هذه الأخيرة كل هذا بتاريخ 11 يونيو المقبل موعد إصدار اللعبة النهائي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent