جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

 رسميا هذه مواعيد المرحلة التجريبية المجانية للعبة Resident Evil Re Verse ويمكنك التحميل الأن من هنا

 

رسميا هذه مواعيد المرحلة التجريبية المجانية للعبة Resident Evil Re Verse ويمكنك التحميل الأن من هنا

كما كان الحال سابقا للعبة Resident Evil 3 بعدما استفادت من  Resident Evil Resistance سوف تكون لعبة Resident Evil Village المقبلة مصحوبة أيضا بطور اللعب الجماعي بعنوان Resident Evil Re Verse الذي و للتذكير سيتيح تجربة أطوار لعبة على الشبكة بمباريات تعتمد أساس على نمط Team Deathmatch تضم ما يصل إلى ستة لاعبين ضد أبطال ووحوش سلسلة كابكوم المرعبة .

 

طبعا من يتابع المستجدات على موقعنا سيكون على علم بكل تأكيد أن عنوان Resident Evil Re Verse سيستفيد من إصدار تجريبي مفتوح قريبًا الشيء الذي جعل كابكوم هذا اليوم تشاركنا مواعيد والأوقات النهائية ، وبالتالي ستكون Resident Evil Re Verse قابلة للتشغيل على أجهزة البي سي و بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون بداية من 8 أبريل في حدود الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة إلى غاية 11 أبريل الحالي في نفس الوقت نفس الوقت .

 

هذا و سيتمكن معظم الأشخاص الذين نفد صبرهم من تنزيل الإصدار التجريبي مسبقًا بداية من 6 أبريل و هو ما نتيح لكم من خلال الرابط المباشر أسفل .

- تحميل نسخة جهاز بلايستيشن 4 من هنا.
- تحميل نسخة جهاز إكسبوكس ون من هنا.
- تحميل نسخة جهاز البي سي من هنا.


كما يؤكد الأستوديو أن معرف كابكوم ID المرتبط بحساب نظام التشغيل الأساسي سواء إكسبوكس و بلايستيشن أو البي سي سيكون مطلوبًا بالإضافة إلى ذلك إذا كان لديك جهاز بلايستيشن 5 أو إكسبوكس سيريز في متناول اليد لا داعي للذعر يضيف الفريق المطور بحكم أنه سيكون من الممكن تنزيل إصدارات أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .

 

في الأخير تذكر كابكوم أنه سيكون إصدارًا تجريبيًا فقط بحيث سيسمح " باختبار نظام اللعب ، والموازنة بالإضافة إلى الخوادم " وأنه قد يتم إجراء صيانة غير متوقعة من حين لآخر ، طبعا العديد من التفاصيل يمكن توقع الحصول عليها خلال المرحلة المقبلة قبل الإطلاق النهائي للعبة Resident Evil 8 Village ما طرف أستوديو التطوير لدى كابكوم بتاريخ 7 مايو المقبل ،، تحياتي
 

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال