جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

 إليك أفضل 10 ألعاب يمكنك الحصول عليها الآن بسعر جد مناسب على متجر بلايستيشن ستور

 

إليك أفضل 10 ألعاب يمكنك الحصول عليها الآن بسعر جد مناسب على متجر بلايستيشن ستور

خلال وقت قريب كنا من خلال موقعنا نتيح لكم من حين لآخر مجموعة من المقالات و التقارير المتميزة نحاول من خلالها أن نقدم لكم نظرة شاملة عن ما يمكن الحصول عليه إنطلاقاً من متجر بلايستيشن ستور و هو ما نحاول من حين لآخر أن نواصل في تقديمه على الرغم من قلة الفرص التي يمكن من خلالها الحصول على عناوين متميزة عن طريق المتجر .

 

إلا أنه و بعد إطلاق مبادرة جديد من خلال عروض التخفيضات المخصصة لفترة الربيع على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 تواليا يمكننا أن نسجل بشكل أكبر فعلا وجود باقة من العناوين المتميزة التي بات بمقدور المستخدمين الأن الحصول عليها بدون أي حواجز و الأهم أنها تتوفر بسعر جد مناسب .

 

الأمر الذي جعلنا نعيد تفحص قائمة الألعاب المتوفرة من خلال هذه العروض الجديدة التي حطت الرحال بالمناسبة خلال بحر الأسبوع الماضي على متجر بلايستيشن ستور الأمر الذي منحنا وقت أطول حتى نطلع على كاف العناوين المتوفرة إنطلاقاً من هذه الخصومات الجديدة وهو ما يمكننا أن نكتشف عن طريق هذه المعطيات الجديدة .

 

حيث نتيح أمامكم متابعيها حوالي عشر ألعاب متوفرة الأن ضمن خصومات متجر بلايستيشن ستور الربيعية والتي يمكن للجميع الحصول والإستفادة منها مقابل أسعار تنافسية للغاية بمعية أن هذه الأخيرة تضم في صفوفها إصدارات ضخمة ككل وهو ما أترككم معه عن طريق القائمة الكاملة أسفل المقال .

 

مع التذكير من جهة أخرى أن هذه الخصومات لم يتبقى أمامها الشيء الكثير قبل أن تختفي لهذا إن كنت من بين المهتمين بها انصحك بالمباشرة في الحصول عليها من هنا على متجر بلايستيشن ستور الأمريكي و ضمها إلى مكتبة الإصدارات المتوفرة لديك على حسابك بخدمة PSN لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

قائمة أفضل 10 ألعاب متوفرة الأن ضمن خصومات متجر بلايستيشن ستور :

- لعبة Assassin's Creed Valhalla بسعر 40,19 دولار .
- لعبة Hitman 3 بسعر 44,99 دولار .
- لعبة The Last of Us Part 2 بسعر 29,99 دولار .
- لعبة GTA 5 بسعر 14,99 دولار .
- لعبة Red Dead Redemption 2 بسعر 29,99 دولار .
- لعبة Ghost of Tsushima بسعر 40,19 دولار .
- لعبة The Elder Scrolls V Skyrim بسعر 15,99 دولار .
- لعبة Mortal Kombat 11 بسعر 14,99 دولار .
- لعبة Doom Eternal بسعر 23,99 دولار .
- لعبة Borderlands 3 بسعر 19,79 دولار .

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال