recent
أخبار ساخنة

تحديث متصفح Microsoft Edge الجديد لأجهزة إكسبوكس يجلب ميزات عديدة مثل Discord و خدمات البث السحابي..

 تحديث متصفح Microsoft Edge الجديد لأجهزة إكسبوكس يجلب ميزات عديدة مثل Discord و خدمات البث السحابي

 

تحديث متصفح Microsoft Edge الجديد لأجهزة إكسبوكس يجلب ميزات عديدة مثل Discord و خدمات البث السحابي

تعتبر مايكروسوفت من بين الشركات العالمية الرائدة في مجال البرمجة و التطوير حيث لا يمكن أن نجد أجهزة من هذه الأخيرة تعاني من مشاكل و أخطاء برمجية بالإضافة إلى سهرها و الحرص على تقديم أفضل الخدمات من خلال أغلب التطبيقات التي توفر المستخدمين .

 

وهو ما يمكن أن نسجل جديده خلال الساعات القليلة الماضية بعدما كشفت عدة تقارير من مواقع عالمية أن عدة مستخدمين على أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز اكس او إكسبوكس سيريز إس قد تلقوا اشعار لتحميل النسخة التجريبية من تحديث متصفح الانترنت Microsoft Edge و الذي يعتبر من بين المتصفحات الجيدة خاصة بعدما تم بناؤه مؤخرا بتعاون مع خصائص متصفح جوجل كروم الشهير Chromium و بالتالي أصبح هذا الأخير يوفر مزايا عديدة للمستخدمين وهو ما يمكن للجميع اكتشافه .

 

إلا أن اللاعبين على أجهزة إكسبوكس حتى و مع توفر هذا المتصفح لكنهم لم تكن لديهم إمكانية الوصول إلى كافة الخدمات و الخصائص التي قد تجعل من هذا المتصفح فعلا رائد و هو ما ينتظر أن تتيح التحديثات القادمة مستقبلا و هو ما تأكد عن طريق تصريحات بعض المستخدمين ممن تحصلوا على التحديث الجديد لنسخة تجريبية .

 

تحديث متصفح Microsoft Edge الجديد لأجهزة إكسبوكس يجلب ميزات عديدة مثل Discord و خدمات البث السحابي

حيث وإنطلاقاً من وصفه فقد تم التأكيد على أساس أن هذا الأخير سيتيح للمستخدمين على أجهزة إكسبوكس جميعها إمكانية تشغيل أغلب الخدمات الخاصة بالبث السحابي للألعاب و هنا الحديث عن خدمات مثل  Google Stadia و كذلك NVIDIA GeForce Now بالإضافة إلى Amazon Luna .

 

هذا و من جهة أخرى يمكن للمستخدمين الان الولوج إلى تطبيق مثل منصة الدردشه الشهيرة Discord بحيث أنه يمكن للمستخدمين على أجهزة إكسبوكس اللعب مع أصدقائهم على أجهزة بلايستيشن و البي سي و التواصل بطريقة مباشرة معهم انطلاقاً من هذا التطبيق الذي بات من الممكن فتحه على مستوى المتصفح و الإستمتاع بكافة هذه المزايا .

 

بالإضافة إلى إمكانية الوصول لمجموعة خدمات اخرى سيتم إماطة اللثام عنها في مرحلة مقبلة لكن كبداية لدعم هذا المتصفح فهذه الخصائص فعلا مثيرة للاهتمام بالنسبة للجمهور على أمل أن تحدوا سوني نفس حدو هذا الأخير و توفر للمستخدمين لديها على أجهزة بلايستيشن 5 تطبيق المتصفح الغائب لغاية اللأسف منذ إطلاق المنصة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent