recent
أخبار ساخنة

لعبة البقاء في غابات الأمازون Green Hell قادمة رسميا لأجهزة PS4 و Xbox One في هذا الموعد..

 لعبة البقاء في غابات الأمازون Green Hell قادمة رسميا لأجهزة PS4 و Xbox One في هذا الموعد

 

لعبة البقاء في غابات الأمازون Green Hell قادمة رسميا لأجهزة PS4 و Xbox One في هذا الموعد

لعبة البقاء و العالم المفتوح Green Hell التي تدور رحاها في قلب غابات الأمازون من أستوديو Crrepy Jar توفرت من قبل على أجهزة البي سي و نينتندو سويتش منذ فترة طويلة جدا حيث استطاعت أن تجلب إهتمام أكثر من مليون ونصف مستخدم على هذه الأجهزة إلا أن اللعبة لغاية الأسف لم ترى النور بعد على أجهزة الألعاب المنزلية .

 

و هو ما يمكن أن نسجل المزيد من المعطيات الجديدة عنه خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان من طرف الفريق المطور خلال حدث البث المباشر Future Games Show الذي دارت رحاه خلال مساء أمس حينما أعلن الفريق المطور عن قدوم اللعبة رسميا لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون خلال المرحلة المقبلة .

 

 

و التي ستتوفر رسميا في يونيو المقبل مضيفا أن هذه النسخة الجديدة تم تطويرها خصيصا لأجهزة الألعاب المنزلية حتى يتسنى لها الإستفادة من كافة القدرات التقنية التي تتوفر عليها مضيفا من جهة أخرى أن اللعبة ستتوفر بنفس أسلوبها و هو منظور الشخص الأول بمزيج من عناصر البقاء التي تعتمد على تجميع الموارد في غابات الأمازون الغنية بالمواد لمحاولة البقاء .

 

إنطلاقاً من طهي الطعام و كذلك تصميم المنازل و الأسلحة للدفاع عن النفس حيث ستكون في مواجهة مجموعة من القبائل التي تقطن في هذه الغابات مع تأكيد الفريق المطور على تواجد عنصر اللعب الفردي و التعاوني أيضا رفقة ثلاثة من اصدقائك الشيء الذي يظهر من خلاله الاستعراض الرسمي أعلى المقال الذي تمت مشاركته معنا .

 

مع تأكيد أستوديو التطوير Crrepy Jar من جهته على أساس أن اللعبة ستستفيد من تحديث خاص لنسخة أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز و الذي يمكن تحميله ما بعد إطلاق اللعبة في شهر يونيو القادم و الذي سيتيح مجموعة من التحسينات التقنية حصريا على نسخة أجهزة الجيل الجديد و طبعا لنا متابعة شاملة لهذه الأخيرة طيلة المرحلة المقبلة ،، تحياتي.
 

google-playkhamsatmostaqltradent