recent
أخبار ساخنة

مخرج The Last of Us Part 2 يكشف عن رغبته بالعمل على مجموعة من العناوين إن اتيحت له الفرصة لذلك..

 مخرج The Last of Us Part 2 يكشف عن رغبته بالعمل على مجموعة من العناوين إن اتيحت له الفرصة لذلك

 

مخرج The Last of Us Part 2 يكشف عن رغبته بالعمل على مجموعة من العناوين إن اتيحت له الفرصة لذلك

مؤخراً تمت ترقية السيد Neil Druckmann مخرج سلسلة The Last of Us و كذلك لعبة Uncharted 4 A Thief End إلى منصب رئيس مشارك لأستوديو Naughty Dog و الذي يأتي بعد أداء هذا الأخير من خلال العمل على الجزء الثاني للعبة The Last of Us و الذي نقل فعلا أستوديو Naughty Dog إلى مستوى جد متقدم .

 

الشيء الذي جعله يدخل بقوة إلى المنافسة على لقب لعبة السنة و هو الذي استطاع التتويج به من خلال اللعبة و السالفة الذكر عبر حدث The Game Awards ، إلا أن هذه الأخيرة بالمقابل كشفت عن الوجه الآخر للمخرج Neil Druckmann و الذي تبين أنه من بين محبي مجموعة عناوين أخرى لا علاقة لها بالمغامرات وسط الأدغال في سلسلة Uncharted أو البقاء في عالم منكوب عبر The Last of Us .

 

بحكم أن هذا الأخير من عشاق سلسلة Hotline Miami و خلال حوار مؤخرا مع فريق Kinda Funny فقد كشف عن رغبته بالعمل على مجموعة أخرى من المشاريع في المستقبل تتقدمها فعلا سلسلة Punisher و كذلك عناوين كلاسيكية مثل Half-Life .

 

من جهة أخرى أكد السيد Druckmann أنه يرحب بفكرة العمل على عناوين أخرى و نقلها إلى الألعاب في شخص Ghost Rider و لما لا من خلال Cowboy Bebop و أكيد أن تصريحات من هذا القبيل لا يمكن أن نربط بها أستوديو Naughty Dog خاصة أن السيد Neil Druckmann يتحدث هنا عن مشاريع مفضلة له شخصيا و ليس رأي أستوديو التطوير بصفة عامة .

 

مع الإشارة أن هذا الأخير حاليا دخل في ورش العمل على مشروع جديد موجه لجهاز بلايستيشن 5 الجديد و طبعا لا يمكن أن ننتظر أن يكشف لنا هذا الأخير عن معطيات رسمية بخصوصه لكننا سنتابع المستجدات عن قرب دائما لمشاركة معكم كل جديد أول بأول على موقعنا GAMES 4 FANS ،، تحياتي

 

google-playkhamsatmostaqltradent