recent
أخبار ساخنة

أحصل على لعبتك المجانية لهذا اليوم في متجر Epic Games Store قبل ساعات من حذفها ، إليكم من هنا..

 أحصل على لعبتك المجانية لهذا اليوم في متجر Epic Games Store قبل ساعات من حذفها

 

أحصل على لعبتك المجانية لهذا اليوم في متجر Epic Games Store قبل ساعات من حذفها

ما تزال العروض القوية لمتجر Epic Games Store تواصل في تقديم المزيد من المحتويات و الجديد عن طريق سلسلة من العناوين التي توفرت خلال الأسبوع الماضي و مؤخراً أيضا الشيء الذي يمكن أن نرصد عن طريق موقعنا طيلة الأيام الماضية بواسطة العرض الخاص بتوفر 15 لعبة مجانية على المتجر انطلاقاً من تاريخ 17 ديسمبر الحالي إلى غاية 31 من نفس الشهر .

 

الشيء الذي تم تقديم مجموعة كبيرة من العناوين المتميزة وهو ما تواصل عن طريق عرض آخر كشف عنه من طرف الفريق داخل Epic Games و الذي أتاح من خلاله عنوان جد متميز الأمر الذي أشرت له عن طريق مقالة مطولة من هنا ، قبل أن يتم فيه المجال أمام لعبة أخرى وهو ما يمكن الإطلاع عليه إنطلاقا من الوصلة المباشرة أسفل الموضوع .

 

حيث سيكون الجمهور على جهاز البي سي بموعد مع لعبة مجانية متميزة في شخص Night in The Woods التي يمكن الحصول عليه منذ اللحظة عن طريق المتجر بالمجان للأبد انطلاقاً من إضافتها على حسابك في المتجر لجهاز البي سي و هو ما يمكن الوصول إليه عبر الوصلة المباشرة أسفل المقال .

 

حيث تتوفر اللعبة منذ يوم أمس إلى غاية الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة و بالتالي أمامك ساعات قليلة للحصول على اللعبة للأبد و الإستمتاع بها قبل فسح المجال أمام المزيد من العروض الإضافية القادمة على متجر إلى غاية تاريخ 31 ديسمبر الحالي ،، تحياتي.

الوصلة المباشرة للحصول على اللعبة المجانية من هنا.

 

google-playkhamsatmostaqltradent