recent
أخبار ساخنة

هل يمكن تختيم لعبة Demon's Souls Remake على جهاز PS5 باستعمال الطبول ؟ شاهد من هنا..

 هل يمكن تختيم لعبة Demon's Souls Remake على جهاز PS5 باستعمال الطبول ؟ شاهد من هنا

 

هل يمكن تختيم لعبة Demon's Souls Remake على جهاز PS5 باستعمال الطبول ؟ شاهد من هنا

من بين المحتويات التي دائما نرغب بتقديمها من حين لآخر هي تلك الفيديوهات القريبة من عالم ألعاب الفيديو وتحمل في جعبتها العديد من الغرابة و هو ما يمكن أن نرصد انطلاقاً من عنوان الموضوع أعلاه حيث و كما جاء في هذا الأخير يمكن أن نشاهد كون المستخدم Super Louis 64 صاحب قناة على اليوتيوب و المعروف من خلال تحدياته الغريبة و العجيبة سابقا من خلال مجموعة عناوين لأستوديو From Software .

 

فقد كان الجمهور يترقب جديده بعد إطلاق حصرية جهاز بلايستيشن 5 الجديدة و هنا الحديث عن نسخة ريميك لعبة Demon's Souls التي توفرت قبل فترة قصيرة و أكيد بما أنها تمثل تحديا كبير فقد قرر المستخدم و صانع المحتوى Louis أن يرفع التحدي و يقبله انطلاقاً من التعديل بنظام التحكم في هذه الأخيرة لكي يتحول من ذراع التحكم الكلاسيكي على ذراع DualSense إلى إستخدام الطبول الخاصة بلعبة Donkey Kong .

 

و التي سبق له و أن جربها على لعبة Sekiro Shadows Die Twice من أستوديو From Software في فترة سابقة وكنا من بين المواقع التي تطرقت لهذا الأخير وهو ما يعود من جديد هذه المرة عن طريق فيديو جديد تم الكشف عنه و الذي يحاول خلاله أن ينهيها أو جزء منها على الأقل بإستخدام الطبول و التي جعلته أمام عدة تحديات من أهمها عدم إستخدام نظام الصد في اللعبة ما دامت الطبول لا تدعم سوى 20 فرضية أزرار مقابل 25 داخل للعبة عن طريق التحكم الكلاسيكي .

 

و هو ما جعل المستخدم يحد من كمية الحركات حتى يتسنى له التحكم بطريقة سهلة نوعا ما لكن نحن نتحدث هنا عن التحكم بواسطة قرع الطبول يا سادة فكيف ستكون النتيجة ؟ هذا ما أترككم معه خلال هذا الفيديو من المستخدم و شاركونا رأيكم متابعينا إنطلاقا من قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.

 


google-playkhamsatmostaqltradent