recent
أخبار ساخنة

متجر Epic Games Store يتيح لعبة مجانية إضافية لمدة 24 ساعة ، إليك من هنا..

 متجر Epic Games Store يتيح لعبة مجانية إضافية لمدة 24 ساعة

 

متجر Epic Games Store يتيح لعبة مجانية إضافية لمدة 24 ساعة

كما جرت العادة و خلال كل يوم لنا موعد مع مجموعة من الألعاب المجانية التي وعد بها فريق Epic Games خلال المرحلة الجمهور دون حد سواء بمناسبة عطلة أعياد الميلاد لدى الأجانب و التي تظل فرصة أمام هذا الأخير مثل العام الماضي لتقديم مجموعة كبيرة من الألعاب المجانية .

 

انطلاقا من المتجر الرقمي Epic Games Store وهو ما يمكن الحصول عليه عن طريق مجموعة من الإعلانات التي تمت إماطة اللثام عنها على إمتداد الأسبوع الجاري من طرف الفريق الذي أكد أنه و طيلة 15 يوم سيتيح لعبة مجانية لمدة أربعة وعشرين ساعة وهو ما تم الإعتماد عليه و احترامه من طرف الفريق دائما عن طريق عرض آخر يمكن الحصول عليه منذ اللحظات القليلة الماضية .

 

بحكم أن جميع المستخدمين ممن يمتلكون حساب على متجر Epic Games Store يمكنهم منذ اللحظة الأن أن يستفيدوا من لعبة Darkest Dungeon التي تقدم مغامرة من نوع آربيجي بنظام مختلف نوعا ما بشكل مجاني على الإطلاق .

 

إد يكفي فقط إضافة هذه الأخيرة إلى قائمة العناوين المجانية المتوفرة لديك لتصبح هذه الأخيرة في ملكيتك للأبد عن طريق المتجر و طبعا يمكن أن ننتظر خلال الفترة القادمة المزيد من العروض في هذا الصدد إلى غاية تاريخ 31 ديسمبر الحالي حصريا على جهاز البي سي طبعا ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على لعبة Darkest Dungeon من هنا.

google-playkhamsatmostaqltradent