recent
أخبار ساخنة

إكتشاف خطأ تصنيعي غريب على ذراع التحكم DualSense لجهاز PS5 ، شاهد من هنا..

 إكتشاف خطأ تصنيعي غريب على ذراع التحكم DualSense لجهاز PS5

 

إكتشاف خطأ تصنيعي غريب على ذراع التحكم DualSense لجهاز PS5

أخيرا نجد شيء غريب على جهاز بلايستيشن 5 و تحديدا إشارة مسلية أكثر هذه المرة عن جهاز سوني المنزلي الجديد الذي توفر رسميا حول جميع أنحاء العالم يوم الخميس الماضي 19 نوفمبر و أنت يا من يقرأ الخبر حتى و إن لم تتحصل عليه فأكيد إن شاء الله ستتمكن من الحصول عليه مستقبلا .

 

هذا الجهاز كان حاضر بقوة عن طريق موقعنا من خلال سلسلة مواد عبارة عن تقارير و أخبار متفرقة من هنا وهناك إلا أن الموضوع الذي نشارك معكم الأن مختلف تماما و هو يندرج ضمن نطاق التفاصيل الدقيقة جدا و من يمتلك دقة الملاحظة فعلا ، بحكم أنه و بواسطة تغريدة تمت مشاركتها معنا من طرف السيد Ted Timmins مدير تطوير Far Cry 6 .

 

فقد أراد مشاركة إحدى التفاصيل المضحكة فعلا عن ذراع التحكم الجديدة DualSense لجهاز سوني للجيل القادم و التي توضح حسب قوله إن شعار الشركة SONY العالمية يأتي بشكل غير متوازي على ذراع التحكم و يظهر خلال التركيز على الصورة أنه تمت محاداة الشعار إلى اليسار أكثر بواحد مليمتر على الأقل في حين تم تقليل الجهة اليمنى بنفس القيمة .

 

و هو ما يجعله غير متوازي في وسط الذراع و أكيد من يمتلك ذراع التحكم يمكن أن يشاركنا هذه التفاصيل الدقيقة للغاية ، السيد Ted Timmins و الذي يشغل منصب إدارة تطوير لعبة Far Cry 6 من استوديوهات يوبيسوفت أكد أن هذا الخطأ البسيط على مستوى تصنيع الذراع الجديدة لجهاز بلايستيشن 5 لن يمنع من الخوض في عالمها على منصة سوني .

 

و من جهة أخرى نرصد تغريدة من طرف الصحفي Darryn Bonthuys على موقع Gamespot أنه و خلال نظرة على ذراع التحكم الخاصة به فشعار سوني العالمي يأتي على اليسار بشكل أوضح و هي تفاصيل يمكن أن ننتظر التعديل عليها خلال الشحنات القادمة من ذراع التحكم DualSense و ربما تكون هذه الإصدارات نسخ معزولة فقط عبر العالم ،، تحياتي.

 


google-playkhamsatmostaqltradent