recent
أخبار ساخنة

الكشف رسميا عن حجم ملف تحميل لعبة Call of Duty Black Ops Cold War على جميع الأجهزة !

 الكشف رسميا عن حجم ملف تحميل لعبة Call of Duty Black Ops Cold War على جميع الأجهزة

 

الكشف رسميا عن حجم ملف تحميل لعبة Call of Duty Black Ops Cold War على جميع الأجهزة

لعبة Call of Duty Black Ops Cold War إقترب موعد إطلاقها العالمي و بالتالي التفاصيل عنها ستتوفر بشكل متتالي خلال الأيام القليلة المقبلة و هو ما تمت إماطة اللثام عنه إنطلاقا من المعطيات التي تمت إماطة الوشاح عليها مؤخرا بعدما تم الكشف عن مواصفات تشغيل اللعبة لجهاز البي سي و التي يمكن الإطلاع عليها من خلال الوصلة المباشرة من هنا .

 

إلا أنه و كما جاء من خلال العنوان أعلاه فقد عاد الفريق المطور لكي يقدم لنا نظرة شاملة عن حجم ملف التحميل اللعبة الذي ظهرت عنه مجموعة من التفاصيل مؤخرا خصيصا عن نسخة جهاز بلايستيشن 5 التي تمت الإشارة إليها عن طريق صورة مسربة لغلاف هذه الأخيرة تؤكد أنها تتطلب ما يناهز 285 جيجابايت .

 

إلا أن الفريق المطور Treyarch و من خلال تصريحات رسمية فقد كشف عن حجم ملف تحميل اللعبة بصفة نهائية لجميع الأجهزة و هو ما يمكن الإطلاع عليه انطلاقاً من القائمة الكاملة أسفل الموضوع و أكيد يمكن مشاهدة وجود فروقات بين نسخة جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس التي يظل سببها وحدة تخزين SSD في جهاز بلايستيشن 5 التي تقدم مجموعة خصائص لتقليل حجم الألعاب مقابل تسريع وتيرة قراءة الملفات .

 

و هي أكيد تفاصيل من هذا القبيل تؤكد أن اللعبة فعلا ستكون ضخمة جداً على أجهزة الجيل القادم و مع وجود تحديثات مستقبلا يمكن تصور وصول اللعبة إلى حاجز 200 جيجابايت خلال المرحلة القادمة بنسبة كبيرة جدا ،، تحياتي.

 

حجم ملف تحميل لعبة Call of Duty Black Ops Cold War : 

 

- جهاز بلايستيشن 4 ستتوفر بحجم 95 جيجابايت .
 

- جهاز بلايستيشن 5 بحجم 133 جيجابايت .
 

- جهاز إكسبوكس ون بحجم 93 جيجابايت .
 

- جهاز إكسبوكس سيريز اكس و إكسبوكس سيريز إس بحجم 136 جيجابايت .

 

google-playkhamsatmostaqltradent