recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Outriders يعمل على مشاريع جديدة و أحدها بتعاون مع Take Two ، إليكم التفاصيل..

 مطور لعبة Outriders يعمل على مشاريع جديدة و أحدها بتعاون مع Take Two

 

مطور لعبة Outriders يعمل على مشاريع جديدة و أحدها بتعاون مع Take Two

أستوديو People Can Fly يظل من بين الفرق البولندية المتميزة و الحاضرة بقوة عن طريق الساحة منذ سنوات خلت عن طريق سلسلة من المشاريع التي توفرت انطلاقاً من لعبة Bulletstorm و كذلك Gears of War بتعاون مع مايكروسوفت إلا أن الفريق المطور خلال السنوات القليلة الأخيرة كان نوعا ما جد هادئ من حسب كمية الألعاب التي يوفر .

 

و هو ما أتضح جليا بفعل الخطوات المحسوبة التي يقدم عليها هذا الأخير كما كان الحال خلال السنوات القليلة الماضية بعدما كشف النقاب بصفة نهائية عن أول عناوينه خلال أجهزة الجيل الحالي و القادم معا و هنا الحديث عن مشروع لعبة Outriders التي كانت الشغل الشاغل للفريق منذ فترة .

 

إلا أن اللعبة كما نعلم فقد أخذت مسار النجاح عن طريق مجموعة من التحسينات التي استفادت منها قبل الإطلاق النهائي المنتظر في العام المقبل بموعد سيتم تحديده لاحقا بكل تأكيد بعد تأجيلها في وقت لاحق لكن ماذا عن مستقبل انتاجات أستوديو People Can Fly ؟ هذا على الأقل ما يعود إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق مجموعة من المعطيات التي تمت إماطة اللثام عنها انطلاقا من صفحة الفريق على موقعه الرسمي و تحديدا عن طريق صفحة المعلومات التي نسجل فيها عدة إضافات عن ما كان متاح من قبل .

 

حيث يؤكد هذا الأخير أنه بصدد العمل منذ فترة على عدة عناوين بتعاون مع شركة Take Two Interactive الذي تتم إدارته من طرف الفريق المتواجد في مدينة نيويورك الأمريكية و قد سبق و أن تم الكشف عن بعض التسريبات بخصوصه قبل فترة من الأن إلا أنه اليوم يتأكد بصفة رسمية و نهائية دون توضيح أي معطيات مهمة عنه .

 

من جهة أخرى فقد أكد الفريق من خلال نفس الصفحة تواجد مشروع آخر إضافي يتم العمل عليه منذ فترة ليست بالطويلة و الذي سيكون بتعاون هذه المرة مع شركة Square Enix اليابانية و الذي لم يسبق و أن تم الحديث عنه من قبل على الإطلاق و خطوة تأكيد وجوده ماهي إلا دليل على أن الفريق فعلا تربطه علاقات متينة مع شركة Square Enix التي بالمناسبة هي من ستتكلف بنشر لعبة Outriders القادمة في جميع أنحاء العالم على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent