recent
أخبار ساخنة

بالصور الكشف عن جهاز PS5 لأول مرة في الواقع و يبدوا أصغر على مستوى الحجم ، شاهد من هنا..

 بالصور الكشف عن جهاز PS5 لأول مرة في الواقع و يبدوا أصغر على مستوى الحجم

 

بالصور الكشف عن جهاز PS5 لأول مرة في الواقع و يبدوا أصغر على مستوى الحجم

الأخبار عن جهاز بلايستيشن 5 فعلا لا نتوقف خصوصا في ظل التسريبات و الإشاعات التي تطفو على الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية من مختلف المواقع و المنتديات التي حطت يدها على مجموعة من المعلومات المثيرة المرتبطة بجهاز سوني القادم وهو ما يتواصل من جديد هذا اليوم لكن هذه المرة من خلال صورة هي الأولى من نوعها لجهاز بلايستيشن 5 القادم و هو في الطبيعة .

 

حيث يظل مصدر الصورة أحد صناع المحتوى في اليابان كانت كانت له فرصة تجربة الجهاز عن قرب حيث و قبل البث المباشر الذي سيخصص يوم الغد الأحد في تمام الساعة الثانية عشرة صباحا بتوقيت مكة المكرمة فقد شارك هذا المؤثر أيضا مع جمهوره صورة مباشرة له مع منصة سوني المنزلية القادمة و التي تظهر فعلا بتصميم رهيب جدا .

 

و الأهم أن حجمها فعلا يظهر جد عادي بالمقارنة مع ما تم الكشف عنه خلال الفترة السابقة و لو أن المنصة فعلا يظل حجمها كبير جدا لكن تصميمها في الوضع العمودي يظل جد أنيق و فخم للغاية حيث يعطيك انطباع أنه شيء قادم من المستقبل و هو أمر جد منتظر خاصة بمنتجات شركة سوني اليابانية و هو الوتر الذي تحب اللعب عليه بالعادة عن طريق أجهزة الألعاب .

 

أكيد لن تنتظر طويلا قبل الحصول على نظرة أولى و قريبة عن المنصة هذه المرة لدى أترككم مع هذه الصورة التي تمت مشاركتها معها و شاركونا رأيكم متابعينا حول تصميم الجهاز و أبعاده بعد مشاهدة هذه اللقطات المتميزة ،، تحياتي.

 

الصورة الجديدة :

 

بالصور الكشف عن جهاز PS5 لأول مرة في الواقع و يبدوا أصغر على مستوى الحجم


google-playkhamsatmostaqltradent