recent
أخبار ساخنة

يوبيسوفت تكشف رسميا عن قائمة ألعاب جهاز PS4 التي لن تعمل على PS5 ! ( تحديث )

 يوبيسوفت تكشف رسميا عن قائمة ألعاب جهاز PS4 التي لن تعمل على PS5

 

يوبيسوفت تكشف رسميا عن قائمة ألعاب جهاز PS4 التي لن تعمل على PS5

مع إقتراب إطلاق جهاز بلايستيشن 5 القادم فأكيد يتم تسليط الضوء خلال الفترة القصيرة المقبلة على مجموعة من الأمور التي كانت مطروحة من طرف الجمهور على الواجهة و تشكل أسئلة العديد منهم انطلاقاً من خاصية التوافق على عناوين جهاز بلايستيشن 4 الحالي .

 

حيث أكدت شركة سوني أن ما يناهز 99% من الألعاب التى توفرت لجهاز بلايستيشن 4 الحالي ستعمل على منصة بلايستيشن 5 القادمة و تم إستعراض القائمة الكاملة من طرقها التي أظهرت كون العناوين فعلا محدودة جدا تلك التي لن تدعم المنصة و لا تثير إهتمام العديد من المستخدمين حتى أن بعض المطورين قرروا العمل على تحديثات بهدف دعم هذه الألعاب على جهاز سوني للجيل القادم .

 

إلا أن هذه العناوين لن تكون الوحيدة المعنية بالأمر حيث و انطلاقاً من تصريحات رسمية من طرف شركة يوبيسوفت فقد أعلنت هذه الأخيرة قبل لحظات قليلة فقط عن قائمة الألعاب الخاصة بها و التي لن تدعم من طرف جهاز بلايستيشن 5 القادم و هنا الحديث عن مجموعة إصدارات لسلسلة Assassin's Creed كما يمكن أن نشاهد و بعض الألعاب من المستوى الثاني إن صح القول كما جاء بواسطة القائمة فهذه الألعاب .

 

بالمقابل يمكن تشغيلها عن طريق جهاز إكسبوكس سيريز اكس إنطلاقا من خاصية التوافق مع محتويات جهاز إكسبوكس ون في حين أنه على جهاز بلايستيشن 5 لا نعلم سبب عدم اعتمادها علما أنها عناوين جد عادية و لا تواجه أي مشاكل تقنية و هو السؤال الذي يجب أن ننتظر الإجابة عليه خلال الفترة القادمة من طرف الناشرة يوبيسوفت بمعية شركة سوني اليابانية ،، تحياتي.

 

قائمة الألعاب التي لن تعمل على جهاز بلايستيشن 5 من شركة يوبيسوفت :

 
- Assassin’s Creed: Syndicate
- Assassin’s Creed: Chronicles Trilogy Pack
- Assassin’s Creed: Chronicles India
- Assassin’s Creed: Chronicles China
- Assassin’s Creed: Chronicles Russia
- Risk
- Star Trek: Bridge Crew
- Werewolves Within
- Space Junkies

 

تحديث : 

 

يوبيسوفت و مباشرة بعد انتشار هذه التفاصيل تفاعلت مع المنشور و قدمت مجموعة من التوضيحات حينما أكدت أنها قامت أولا بحذف قائمة الألعاب هاته لأنه لم يتم تحديد طبيعية الأمر و إمكانية دعم هذه الألعاب من عدمه على جهاز بلايستيشن 5 القادم في رسالتها إلى الجمهور علما أن نفس هذه الألعاب تماما تدعم خاصية التوافق مع محتويات جهاز إكسبوكس سيريز اكس من مايكروسوفت و هو ما جعل يوبيسوفت تتراجع نوعا ما عن هذا الأمر إلى غاية الحسم .


و طبعا أي جديد في هذا الصدد سنحاول مشاركته معكم سواء كان تأكيد عدم دعم هذه الألعاب أو أن الأمر كان مجرد خطأ غير مقصود من يوبيسوفت ما دامت سوني أعلنت سابقا عن عشرة ألعاب فقط من تأكد عدم دعمها لجهاز بلايستيشن 5 القادم .

google-playkhamsatmostaqltradent