recent
أخبار ساخنة

إشاعة : يبدو أن لعبة Demon's Souls في طريقها إلى جهاز PS4 بعد تسريب هذه التفاصيل..

 إشاعة : يبدو أن لعبة Demon's Souls في طريقها إلى جهاز PS4 بعد تسريب هذه التفاصيل

 

إشاعة : يبدو أن لعبة Demon's Souls في طريقها إلى جهاز PS4 بعد تسريب هذه التفاصيل

إحدى العناوين المنتظرة بشدة و بقوة على جهاز بلايستيشن 5 هنا الحديث عن لعبة Demon's Souls Remake التي تم تقديمها لأول مرة خلال حدث الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 في شهر يونيو الماضي قبل أن تعود مرة أخرى خلال حدث شهر سبتمبر الماضي و الذي كان فعلا فرصة من أجل تعلق المستخدمين في لعبة Demon's Souls Remake الحصرية المهمة من أستوديو Bluepoint Games القادمة على جهاز بلايستيشن 5 .

 

لكن السؤال الذي يطرح الجمهور هو هل من الممكن أن نشاهد اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 أيضا في المستقبل ؟ هذا الأمر عاد إلى الواجهة خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق موقع Orbis Patches المتخصص في رصد جميع المحتويات التي تتوفر على متجر بلايستيشن ستور .

 

حينما أكد أنه خلال هذا اليوم تم تسجيل ملفات تشير إلى قدوم المقاطع الموسيقية للعبة Demon's Souls Remake على جهاز بلايستيشن 4 الحالي بعنوان Demon's Souls Digital Soundtrack و التي تم تسجيلها على جميع متاجر بلايستيشن ستور حول العالم نسخة رقم 1.01 ما يعني أنه من الممكن أن تتوفر اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 الحالي لكن من جهة أخرى من الممكن أن تتعلق فقط بالمحتويات المخصصة للمقاطع الموسيقية و ليس اللعبة الكاملة الا أن تسجيلها أولا و أخيرا على جهاز بلايستيشن 4 فعلا يدعو إلى الشك حقا .

 

برأيكم هل من الممكن أن نشاهد اللعبة مستقبلا في الأسابيع القادمة على جهاز بلايستيشن 4 و تتبع نفس مسار عناوين مثل Horizon Forbidden West و Sackboy A Big Adventure تم Spider Man Miles Morales ؟ شاركونا على قسم التعليقات ،، تحياتي.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent