recent
أخبار ساخنة

هل تفعيل نسخة الألعاب على PS5 يلغي الإصدار الأصلي في جهاز PS4 ؟ سوني ترد..

 هل تفعيل نسخة الألعاب على PS5 يلغي الإصدار الأصلي في جهاز PS4 ؟ سوني ترد

 

هل تفعيل نسخة الألعاب على PS5 يلغي الإصدار الأصلي في جهاز PS4 ؟ سوني ترد

مع وصول أجهزة الجيل القادم إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 فقد كان من المؤكد أن مجموعة من العناوين ستتوفر على الجيل الحالي و القادم معا بشكل مشترك و هو ما تمت الإشارة إليه عن طريق مجموعة تفاصيل سابقة تحديدا حول نظام إنتقال الألعاب بين جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 بحكم أن أغلبية الألعاب التي ستتوفر على الجهازين ستتيح ترقية مجانية على نسخة الجيل القادم ما طرح سلسلة تساؤلات للجمهور من بينها ما نرصد عن طريق فقرة أسئلة و أجوبة من الموقع الرسمي لشركة سوني و تحديدا قطاع بلايستيشن .

 

إد و من خلال نظرة على التفاصيل المتوفرة فقد تمت الإشارة إلى سؤال مطروح منذ فترة عن إمكانية إلغاء نسخة ألعاب جهاز بلايستيشن 4 بعد ترقية اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 القادم ؟ و هو ما تحدثت عنه سوني بشكل أعمق من دي قبل بعدما أكدت أن المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 لا تتأثر نسختهم و سيستفيد هؤلاء من جميع المميزات على اللعبة سواء التخزينات أو ملفات الحفظ و الإستمرار بشكل عادي .

 

بحكم أن نسخة جهاز بلايستيشن 5 تظل منفصلة تماما على حد قول شركة سوني و كل جهاز يمتلك نسخة مختلفة عن الآخر ما يجعل هذه الإمكانية غير متأثرة إطلاقا و بالتالي أي شخص يمتلك جهاز بلايستيشن 4 و ينوي الإنتقال الى جهاز بلايستيشن 5 القادم و يفكر يوما ما بالعودة إلى الألعاب التي تم ترقيتها على جهاز بلايستيشن 5 فلن يواجه أي مشكلة إطلاقا .

 

و هنا الحديث عن عناوين مشتركة بين الجهازين مثل FIFA 21 و Call of Duty Black Ops Cold War و Watch Dogs Legion من المزيد من الإصدارات الرئيسية التي تتيح الترقية المجانية على الجهاز الجديد ،، تحياتي.

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent