recent
أخبار ساخنة

مطوري سلسلة Just Cause انطلقوا في مشروعهم على أجهزة PS5 و Xbox Series X !

مطوري سلسلة Just Cause انطلقوا في مشروعهم على أجهزة PS5 و Xbox Series X

مطوري سلسلة Just Cause انطلقوا في مشروعهم على أجهزة PS5 و Xbox Series X

من بين الفرق المطورة العريقة جدا هناك أستوديو Avalanche Studios الذي كان وما يزال من بين الفرق المطورة المتواجدة و الحاضرة بقوة في الساحة لما يقدم من عناوين متميزة إلا أن أشهرها بطبيعة الحال هو سلسلة Just Cause التي بالرغم من أنها خلال الإصدار الأخير نوعا ما كانت أقل مما كان متوقعا و أصبحت فعلا خلال السنوات الماضية نوعا ما تائهة من حيث الأسلوب .

ما جعل عدد كبير من المستخدمين يمرون عليها دون إلى اهتمام الشيء الذي جعل الفريق المطور يعيد ترتيب أوراقه في الفترة الماضية ، و هو ما يمكن أن نرصد فعلا على أرض الواقع حيث و من خلال صفحة الفريق المطور لهذه السلسلة على موقعه الرسمي المخصصة لطلبات التوظيف .

يمكن أن نشاهد بأن هذا الأخير فتح باب التوظيف إلى مجموعة مهمة من المناصب المهمة في الفريق ككل تتقدمها مناصب مصممي مراحل و أيضا الرسومات بالإضافة إلى العديد من الأساسيات في عالم الألعاب لكن الشيء المثير في هذه الطلبات من طرف الفريق أنها جميعها محددة لأجهزة الجيل القادم .

حيث أكد أن التوظيف يهم مشروع ضخم قيد التطوير حاليا على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 القادم و أكيد لا يمكن أن نعلن أي تفاصيل عن نوعية اللعبة أو أسلوبها الشيء الذي ربما يبوح به في القادم من الأشهر أو خلال العام القادم على أبعد تقدير ممكن ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent