أخر الاخبار

جهاز Xbox Series X يتصدر قائمة المبيعات على متجر أمازون في السعودية و الإمارات !

جهاز Xbox Series X يتصدر قائمة المبيعات على متجر أمازون في السعودية و الإمارات

جهاز Xbox Series X يتصدر قائمة المبيعات على متجر في السعودية و الإمارات

لم يمر على انطلاق الطلب المسبق لجهاز إكسبوكس سيريز اكس سوى أيام فقط حتى بدأت التفاصيل فعلا في السقوط بشكل متتالي بحكم أنه علمنا خلال الساعات الماضية أن مايكروسوفت فعلا سعيدة بالمبيعات التي حققها الجهاز في أولى الأيام مباشرة بعد فتح الطلب المسبق على هذا الأخير.

الشيء الذي جعلها تطمئن الجمهور بوجود المزيد من النسخ ستتوفر خلال فترة الإطلاق بتاريخ 10 نوفمبر لتلبية الطلب المتزايد على المنصة ، لكن من جهة أخرى من خلال قراءة في التفاصيل التي تمت مشاركتها من طرف الحساب الرسمي لقطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت الذي بواسطة تغريدة تم نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

فقد أكد أن مبيعات جهاز إكسبوكس سيريز اكس عن طريق متجر أمازون بمجموعة من الدول فعلا قد سجلت أرقام قياسية بالمقارنة مع ما كان متوقعا كما نجد حضور لمجموعة من الدول العربية تحديدا في شخص المملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة التي تظل لها حضور مع قائمة أكثر الدول التي تطلب الجهاز عالميا .

حيث تعرف القائمة وجود مجموعة من البلدان مثل الولايات المتحدة الأمريكية و كندا بالإضافة إلى دول أوروبية في شخص فرنسا و إسبانيا تم إيطاليا و ألمانيا و المملكة المتحدة في غياب كلي لدول شرق آسيا مثل اليابان و كوريا الجنوبية حيث تعرف المبيعات أجهزة إكسبوكس تاريخيا معاناة كبيرة هناك و هو ما يبدوا أنه سيتكرر أيضا هذا الجيل من الأجهزة .

لكن بالمقابل شيء يثلج الصدر مشاهدة دول عربية في القائمة لأكثر المناطق في العالم تشهد مبيعات جهاز إكسبوكس سيريز اكس الأمر الذي من شأنه أن يرفع من قيمة السوق العربية لزيادة الاهتمام به و منافسة أجهزة بلايستيشن أكثر خاصة أنه الجهاز الأكثر تداولا في المنطقة ،، تحياتي.

جهاز Xbox Series X يتصدر قائمة المبيعات على متجر في السعودية و الإمارات

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -