recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تعلن عن إيقاف تصنيع مجموعة من أجهزة Xbox One لهذا السبب..!

مايكروسوفت تعلن عن إيقاف تصنيع مجموعة من أجهزة Xbox One لهذا السبب

مايكروسوفت تعلن عن إيقاف تصنيع مجموعة من أجهزة Xbox One لهذا السبب

خلال الفترة الماضية كانت هناك مجموعة من الإشاعات و التسريبات على أساس أن مايكروسوفت من الممكن أن توقف تصنيع مجموعة من أجهزة إكسبوكس ون و هو ما طفى على الواجهة خلال اليوم عن طريق إعلان رسمي من الشركة .

حينما أكدت هذه الأخيرة أنه تقرر إيقاف تصنيع مجموعة من الأجهزة التي توفرت قبل فترة في الأسواق نقلا عن ما جاء في موقع The Verge ذائع الصيت حيث أكد أنه و عن طريق معلومات رسمية لديه من الشركة فقد علم أن مايكروسوفت فعلا فقررت أن توقف إنتاج أجهزة إكسبوكس ون إكس و التي تعتبر أقوى جهاز منزلي للجيل الحالي .

و معروف سبب ايقاف تصنيع المنصة بحكم أن هذه الأخيرة ستؤثر على مبيعات الجهاز القادم إكسبوكس سيريز اكس الذي يعتبر أقوى منصة منزلية و من غير المعقول أن تنافس مايكروسوفت نفسها لهذا قررت أن تترك الأرضية فارغة أمام جهازها القادم في نهاية العام .

من جهة أخرى فقد أعلن الفريق في الموقع ذاته أن الشركة قررت بالإضافة إلى جهاز إكسبوكس ون إكس أن توقف انتاج أجهزة إكسبوكس ون الخاصة بالمحتوى الرقمي Xbox One S All Digital Edition و ذلك بحكم أن هذه الأخيرة أولا لم تجد نجاح كبير في الأسواق ناهيك عن كون النظام الخاص بها سيتم تعويضه حسب إشاعات بنسخة جديدة من جهاز إكسبوكس سيريز اكس القادم .

حيث أكدت مجموعة من المصادر قبل اسابيع عن وجود نسخة أخرى من الجهاز Xbox Series S قادمة بدون قارئ الأشرطة و بسعر أكثر من مناسب الشيء الذي جعل مايكروسوفت تعجل بإيقاف تصنيع هذه الأجهزة معا و النسخة الوحيدة المستمرة لغاية اللحظة ستكون هي إصدار جهاز إكسبوكس ون اس فقط إلى غاية إكتشاف خطط الشركة في الأيام القليلة المقبلة ربما تقدم جهاز آخر تعوض به نسخة Xbox One S All Digital Edition و طبعا جمبع المعلومات سنحاول مشاركتها معكم أول بأول ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent