recent
أخبار ساخنة

متجر عربي يفتتح صفحة خاصة لجهاز PS5 تؤكد إطلاقه في الشرق الأوسط نهاية العام !

متجر عربي يفتتح صفحة خاصة لجهاز PS5 تؤكد إطلاقه في الشرق الأوسط نهاية العام

متجر عربي يفتتح صفحة خاصة لجهاز PS5 تؤكد إطلاقه في الشرق الأوسط نهاية العام

أكيد أن حدث الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 و العناوين القادمة معه فعلا رفع درجة حماس عدد مهم من المستخدمين الذين يترقبون توفر الجهاز في الأسواق خلال نهاية هذا العام على أمل الحصول نسخة منه و هو ما سيكون حال الجمهور العربي هنا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

بحكم أن العديد من عشاق أجهزة بلايستيشن يحدوهم هذا الطموح و هو محاولة الحصول على المنصة خلال أول يوم من إطلاقها و هو ما يجعل الجميع يترقب التفاصيل القادمة و المستجدات من أشهر المتاجر العربية .

و هذا اليوم نسلط الضوء على متجر مكتبة جرير فى المملكة العربية السعودية و التي قررت أن تفتح صفحة مخصصة لجهاز بلايستيشن 5 بحكم أنها تتعاون بالعادة مع شركة سوني خلال إطلاق أي جهاز ألعاب جديد و هو ما سيكون عليه الحال خلال الفترة المقبلة مع جهاز بلايستيشن 5 .

إد و عن طريق صفحة مخصصة للمنصة في المتجر من هنا فقد أكدت هذه الأخيرة أن الجمهور يمكنه التسجيل في النشرة البريدية للحصول على جديد الجهاز و في حالة توفره على المتجر قبل الإطلاق سيكون لهؤلاء السبق من أجل معرفة موعد الإطلاق .

و أكيد أنها إشارة مفادها بأن الجهاز القادم بلايستيشن 5 فعلا سيتوفر في المملكة العربية السعودية على الأقل خلال إطلاقه العالمي و هو ما يظل مجهول موعده لغاية اللحظة لكن خطوة من هذا القبيل فيها إشارات أن المتجر لديه تأكيد من مصادر داخل بلايستيشن الشرق الأوسط أن الجهاز سيكون فعلا متوفر بأعداد مهمة خلال إطلاقه نهاية هذا العام ،، تحياتي.

متجر عربي يفتتح صفحة خاصة لجهاز PS5 تؤكد إطلاقه في الشرق الأوسط نهاية العام

google-playkhamsatmostaqltradent