recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن عملية Steel Wave للعبة Rainbow Six Siege و هذه أول التفاصيل..!

الإعلان رسميا عن عملية Steel Wave للعبة Rainbow Six Siege

الإعلان رسميا عن عملية Steel Wave للعبة Rainbow Six Siege

أعلنت شركة يوبيسوفت قبل أول يوم أمس خلال بث الكشف المباشر عن بُعد على التفاصيل الكاملة للموسم الثاني من العام الخامس للعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Siege و تحديدا المعطيات الأولى عن عملية Steel Wave التي ستقدم العميلين Ace و Melusi، وهما مهاجم ومدافعة جديدان من النرويج وجنوب أفريقيا، بالإضافة إلى خريطة House المجددة بالكامل ومجموعة من التغييرات على أسلوب اللعب.

يأتي المهاجم النرويجي Ace والمدافعة الجنوب إفريقية Melusi مع عملية Steel Wave. اكتسب Ace سمعة بطولية باعتباره جزء من الحرس الوطني النرويجي. وبعد قبوله في قيادة القوات المسلحة النرويجية خلال عملية مشتركة للأمم المتحدة في الصومال، أنقذ Ace حياة Kali. وسرعان ما حصل على عرض للانضمام إلى فرقة التدخّل الخاصة "NIGHTHAVEN". يأتي Ace مسلحاً بجهاز S.E.L.M.A. القابل للرمي والالتصاق، والذي قد يلتصق بأي سطح عمودي ويدمر ببطء ما يصل إلى 3 لوحات واحدة تلو الأخرى. كما يمكن رمي جهاز S.E.L.M.A. على أي أداة دفاعية تقريباً وتدميرها بأذرعه المتفجرة.

انضمت Melusi إلى قوات جنوب إفريقيا الدفاعية الوطنية لتوسيع نطاق مهاراتها وتمويل عمليات تدريب الحارس الميداني خاصتها. فبعدما تعرضت لكمين تسبب بإصابتها بجروح بالغة، استقالت من الجيش وبدأت (بصفتها قلب وحدة قوات مهام مكافحة أعمال الصيد غير المشروع لـ Inkaba) بتدريب النساء المحليات للقيام بعمليات تتبع واعتراض ومراقبة. تأتي Melusi مسلحة بأجهزة Banshee الإلكترونية القابلة للنشر، والتي تقوم بتطبيق تأثير إبطاء على أي مهاجم موجود في خط الرؤية المباشرة. كما يمكن استخدام جهاز Banshee كأداة لجمع المعلومات حيث أنه ينتج صوتاً قابلاً للتحديد عندما يدخل مهاجم في نطاقه.

وبالإضافة إلى العميلين الجديدن، يمكن للاعبين استكشاف خريطة "المنزل" المحسنة، والتي تم تجديدها حديثاً. حيث استقبل مالكها وافداً جديداً إلى الأسرة مما أدى إلى تغييرات ملحوظة عليها من ضمنها توسعات بمنطقة القبو والعلية وبرج المكتب. كما يمكن رؤية تغييرات إضافية في جميع أنحاء الخريطة والتي تهدف جميعها إلى تطوير آلية أسلوب اللعب.

تتضمن تحديثات اللعبة الأخرى ما يلي:

نظام MMR موحد
تحسين Amaru
مستشعر الاقتراب
إضافة طقم نخبة Echo 

ينطلق سيرفر الاختبار لعملية Steel Wave في 19 مايو/26 رمضان. ويعتبر سيرفر الاختبار بمثابة نسخة بديلة من لعبة Tom Clancy's Rainbow Six Siege، والذي يسمح للاعبين باختبار ميزات اللعب القادمة التي ستصدر للعبة الرئيسية نفسها. وعلى اعتبار أن هذه بيئة اختبار، فلن يكون من المضمون الحصول على تجربة لعب متماسكة على سيرفر الاختبار ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent