recent
أخبار ساخنة

لعبة الأكشن Lost Soul Aside القادمة من مطور واحد تحصل رسميا على موعد إطلاق نهائي !

لعبة الأكشن Lost Soul Aside القادمة من مطور واحد تحصل رسميا على موعد إطلاق نهائي

لعبة الأكشن Lost Soul Aside القادمة من مطور واحد تحصل رسميا على موعد إطلاق نهائي

لعبة Lost Soul Aside عدد قليل من اللاعبين من يستطيع تذكرها حيث تم الكشف عنها لأول مرة خلال عام 2016 من طرف المطور الشاب Yang Bing و الذي كان يتخد من هذا المشروع تحدي كبير من خلال العمل عليه لوحده وهو ما نجح فيه قبل أن يصل إلى مرحلة حيث كانت اللعبة فعلا في حالة جد معقدة و كان فعلا يحتاج إلى تدخل من طرف مجموعة من المطورين من أجل مد يد العون و المساعدة .

و هو ما استفاد منه هذا الأخير بواسطة برنامج China Hero Project من شركة سوني حيث كانت هذه الأخيرة تخصص للمطورين في الصين برنامج دعم خاص يمكنهم من العمل على تطوير الألعاب بموارد من الشركة و دعمها و هو ما توصل به المبرمج Yang الذي فعلا كان مشروعه واعد جدا حيث يقدم لنا مغامرة عبارة عن عالم مفتوح بأجواء من الخيال و أيضا الأكشن الحاضر على نفس منوال ما تقدم سلسلة Devil May Cry تقريبا .

هذا المطور إستطاع بفضل دعم شركة سوني أن يحدد اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 كواحدة من بين الحصريات القادمة و ليس هذا فقط بل أصبح يمتلك أستوديو خاص به بعنوان UltiZero Games و يتكون هذا الأخير من قرابة 15 عضو و هو ما جعل وتيرة العمل فعلا تتقدم بشكل سريع .

كما جاء في فى تغريدة من المحلل السيد Daniel Ahmed و ذلك على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حينما أكد هذا الأخير أنه و في تواصل مع الفريق المطور فقد أكد له المبرمج Yang أن اللعبة فعلا تحدد عام 2020 كموعد نهائي لإطلاقها على جهاز بلايستيشن 4 .

و هو ما يجب أن ننتظر المزيد من التفاصيل عنه خلال الأيام القليلة المقبلة لما لا و من المرجح أن ترتفع وتيرة التفاصيل و المعلومات عن هذه الأخيرة خلال الفترة المقبلة بنسبة كبيرة جدا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent