recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن تجميعة Bayonetta & Vanquish لأجهزة PS4 و Xbox One ، إليكم مميزاتها..

الإعلان رسميا عن تجميعة Bayonetta & Vanquish لأجهزة PS4 و Xbox One

الإعلان رسميا عن تجميعة Bayonetta & Vanquish لأجهزة PS4 و Xbox One

بعدما تم الكشف عن تجميعة قبل عدة أيام من الأن من خلال ما تم تسريبه على موقع متجر مايكروسوفت و أيضا من خلال العرض بالفيديو الذي تم تقديمه من طرف أحد المواقع العالمية حيث تم الحصول عليه من مصادر داخل شركة فقد تم قبل ساعات قليلة من الأن الإعلان بصفة رسمية عن نسخة عبارة عن تجميعة و التي ستضم في صفوفها كل من لعبة Bayonetta و أيضا Vanquish .

إد و من خلال التفاصيل التي تمت مشاركتها معنا من خلال هذا الفيديو الرسمي يمكن أن نرصد بأن اللعبة فعلا ستكون محسنة بشكل كبير جدا على المستوى التقني ، حيث ستقدم للاعبين إمكانية المرور إلى دقة عرض 4K و 60 إطار بالثانية على أجهزة إكسبوكس ون إكس و أيضا بلايستيشن 4 برو .

كما جاء من خلال المعلومات المتوفرة ناهيك عن المحتويات الإضافية التي توفرت على اللعبتين معا حيث سيكون بمقدور الجمهور المرور على جميع الحزمات الإضافية التي توفرت إلى غاية اليوم من خلال هذه العناوين معا خاصة لمن لم يسبق له و أن جرب هذه الألعاب خلال فترة توفرها قبل سنوات عديدة من الأن .

هذا و قد تم تحديد سعر هذه النسخة في حدود 39,99 دولار على متجر بلايستيشن ستور و إكسبوكس لايف كما ستتوفر أيضا على شكل نسخة متاجر كما هو موضح من خلال الصور أسفل الموضوع مع التذكير أنها ستكون مرفقة بغلاف معدني مجاني ابتداء من تاريخ 18 فبراير من العام المقبل و هو تاريخ إطلاقها النهائي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent